منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    اقالة المدرب النرويجي للمنتخب العراقي لكرة القدم

    شاطر

    المدينة نادينا ويعز علينا
    لاعب جديد
    لاعب جديد

    ذكر
    عدد الرسائل : 18
    العمر : 32
    المنطقة : http://kora-libya.5forum.ne
    البلد : عشق نادي المدينة للابد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 0
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/12/2007

    اقالة المدرب النرويجي للمنتخب العراقي لكرة القدم

    مُساهمة من طرف المدينة نادينا ويعز علينا في الإثنين فبراير 25, 2008 4:18 pm

    ذكرت تقارير إخبارية اليوم الاثنين أن المدرب النرويجي أيجون دريلو أولسن/65 عاما/ أقيل من وظيفته كمدرب للمنتخب العراقي الاول لكرة القدم بعد مرور خمسة أشهر فقط على تعاقده مع الفريق.
    ولم يحدث اتصال بين أولسن واتحاد الكرة العراقي منذ مساء أمس الاحد ولكن صحيفة "داجبلادت" النرويجية اليومية نقلت عن المدرب النرويجي أنه طالب المسئولين العراقيين بدفع راتب أربعة أشهر متأخرة له بما يساوي مليون كرون نرويجي (188 ألف دولار).
    وقالت صحيفة "أفتنبوستن" الصادرة في أوسلو اليوم الاثنين ان اتحاد الكرة العراقي أقال المدرب النرويجي لانه رفض تدريب المنتخب ، الحاصل على لقب بطولة كأس الامم الاسيوية بالصيف الماضي ، بنفسه في العراق.
    وأفادت تقارير إخبارية أن أحد أسباب إقالة أولسن الذي تولى تدريب العراق في أيلول/سبتمبر الماضي هو أنه لم ينجح في الحصول على رعاة للفريق من النرويج كما كان يأمل المنتخب العراقي.
    وكان المنتخب العراقي قد تعادل مؤخرا أمام نظيره الصيني في الجولة الاولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 بهدف لكل منهما.
    وأقيمت المباراة في دبي لاسباب أمنية تحول دون إقامة المباريات في العراق.
    وبرر أولسن الذي سبق له تدريب المنتخب النرويجي رفضه اقامة معسكر تدريبي في شمال العراق بالتحذيرات الرسمية الصادرة عن وزارة الخارجية في اوسلو التي تحذر من السفر لهذه المنطقة.
    وسيتولى المدرب عدنان حمد الاشراف على المنتخب العراقي في مباراته المقبلة التي يخوضها أمام أستراليا في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 .
    وتحول أولسن إلى بطل قومي في النرويج بعدما قاد منتخب بلاده للتأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم 1994 بالولايات المتحدة خلال فترة توليه تدريب الفريق فيما بين عامي 1990 و1998 .
    وبعد ترك منصبه كمدرب للمنتخب النرويجي ، تولى أولسن تدريب فريق فاليرينجا المحلي ، كما تولى تدريب فريق ويمبلدون الانجليزي لفترة وجيزة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 6:54 pm