منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    رئيس الاهلي المصري يستقبل وفدا أوروبا بعد اختياره سفيرا ليورو 2008

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    رئيس الاهلي المصري يستقبل وفدا أوروبا بعد اختياره سفيرا ليورو 2008

    مُساهمة من طرف الزعيم في الثلاثاء فبراير 26, 2008 4:06 pm

    يعلن حسن حمدي رئيس النادي الاهلي المصري لكرة القدم غدا الاربعاء تفاصيل زيارة الوفد الاوروبي المقررة إلى مصر في 18 آذار/مارس المقبل بمناسبة اختياره من قبل اللجنة المنظمة لبطولة كأس الامم الاوروبية المقبلة (يورو 2008) سفيرا للبطولة في القارة الافريقية.

    يأتي ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده حمدي في الثانية عشر والنصف ظهر غد (بتوقيت القاهرة) بمقر النادي الاهلي في القاهرة للاعلان عن جميع التفاصيل الخاصة باختياره سفيرا للبطولة الاوروبية.

    ويضم الوفد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة والتي تقام بالتنظيم المشترك بين سويسرا والنمسا في حزيران/يونيو المقبل ، كما يضم وزير الرياضة النمساوي واللاعب النمساوي السابق هربرت بروهاسكا ، أشهر النجوم في تاريخ كرة القدم النمساوية.

    ووجهت اللجنة المنظمة للبطولة دعوة إلى كل من أسطورة كرة القدم الفرنسية ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الاوروبي للعبة (يويفا) حاليا وأسطورة كرة القدم الألماني فرانز بيكنباور والالماني مايكل شوماخر بطل العالم السابق لسباقات سيارات فورمولا - 1 لمرافقة الوفد الاوروبي في زيارته إلى القاهرة باعتبار هذين الأخيرين سفيران آخران للبطولة.

    كما وجه حسن حمدي الدعوة إلى الكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) وحسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة في مصر وسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري لحضور زيارة الوفد الاوروبي في آذار/مارس المقبل.

    وكان حسن حمدي قد زار العاصمة النمساوية فيينا الاسبوع الماضي حيث تم تعيينه سفيرا ليورو 2008 عن القارة الافريقية ، وذلك تلبية لدعوة رينهولد لوباتكا الامين العام للرياضة بالنمسا والذي أقام حفل تكريم لحمدي على مأدبة غداء في "فندق زاخر". وحضر حفل التكريم رئيس اللجنة المنظمة ليورو 2008 وعدد من مسئولي الرياضة ورجال الاعلام بالنمسا.

    وتوجه حمدي عقب حفل التكريم بصحبة مسئولي النمسا إلى استاد فيينا الدولي حيث قام ألفريد جوسنباور مستشار دولة النمسا بإعلانه سفيرا ليورو 2008 في حضور الامين العام للرياضة بالنمسا ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة وبيكنباور وبروهاسكا والنجم الالماني السابق هانز مولر.




    كووورة


    _________________
    [img]https://i34.servimg.com/u/f34/11/80/29/65/copyox10.jpg

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 6:54 pm