منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    المصلي: طلبت فسخ العقد مع العربي

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    المصلي: طلبت فسخ العقد مع العربي

    مُساهمة من طرف الزعيم في السبت مارس 01, 2008 8:13 pm

    الجمعة, 29 فبراير 2008




    نفى المحترف الليبي السابق بالنادي العربي احمد المصلي أن يكون النادي العربي فسخ عقده بسبب وجود إصابة قديمة، مبينا انه هو من طلب فسخ العقد بسبب الاسلوب الغريب الذي اتبعه بعض الإداريين في العربي الذين اثاروا اشاعة انني اعاني من إصابة قديمة مما ادى الى عدم ظهور مستواي.
    واضاف ان هذه الاشاعة بدأت بعدما حصل لي شد عضلي خفيف في مباراة الكويت في كأس الاتحاد وطلب الجهاز الطبي اراحتي اسبوعا، ثم عاودت التدريبات ولعبت مع العربي ماتبقى من بطولة كأس الاتحاد ولكني انصدمت بإثارة هذه الإشاعات.
    وأكد المصلي أنه هو من طلب فسخ العقد بعدما تفاجأ بعدم وجود نصف راتبه، حيث أكد له بعض المسؤولين في النادي أن هناك خطأ، ولكنني أحسست أن الوضع غير صحي للإكمال مع العربي، ولذلك طلبت فسخ العقد، وأرجعت كل مستحقاتي لهم، واستلمت فقط مستحقات الفترة التي لعبت بها مع الأخضر.
    وأشار إلى أنه سليم تماما ولاتوجد به أي نوع من الإصابات، موضحا «أن هناك بعض الإصابات القديمة لكني تشافيت منها تماما ومستعد للفحص من قبل اكثر من 1000 طبيب من اجل التأكد من عدم وجود اصابات في الوقت الحالي».
    واثنى المصلي على جميع لاعبي العربي واكد على وجود عناصر ممتازة بالفريق تحتاج الى الاهتمام والدعم من اجل وصولها الى قمة مستوياتها بالاضافة الى بعض الاداريين الذي يغارون على مصلحة الفريق.
    وبين المصلي انه لاتوجد اي عروض احترافية من الكويت في الوقت الحالي وانه في هذا الوقت لايفكر في الاحتراف، ويريد التركيز مع منتخب بلاده.
    واوضح المصلي ان الدوري الكويتي يوجد به العديد من اللاعبين الممتازين سواء من الاجانب او اللاعبين المحليين وان المنافسة قوية خصوصا بين الأربعة الكبار.
    نقلا عن صحيفة اوان...


















    المصلي: أنا من طلب فسخ العقد

    اكد المحترف الليبي السابق في صفوف النادي العربي أحمد المصلي انه صاحب المبادرة في طلب فسخ تعاقده مع النادي العربي بسبب خصم ادارة النادي لجزء كبير من راتبه الشهري دون سبب واضح. واضاف: «شاركت في مباراة الساحل التجريبية وسجلت هدفا للاخضر لكنني فوجئت بخصم حوالي نصف راتبي عن شهر فبراير دون سبب فطلبت فسخ عقدي لعدم التزام ادارة العربي ببنود العقد الذي كان مبرما بيني وبينهم».

    واشار المصلي الى انه سليم تماما ولا يعاني من أية اصابات مزمنة او غير مزمنة موضحا انه سيعود للاتحاق بصفوف ناديه السابق (الاتحاد الليبي). وتوجه في الوقت نفسه بالشكر للاعبي العربي الذين وصفهم بالمتميزين وخص بالشكر مشرف الفريق الاول عبد النبي حافظ واصفا اياه بالاداري الناجح الذي يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين.

    وكان المصلي غادر البلاد ظهر امس عائدا الي بلاده بعد فسخ عقده مع الاخضر حيث استرجع العربي مقدم العقد(60 الف دولار).










    صحيفة النهار الكويتية


    _________________
    [img]https://i34.servimg.com/u/f34/11/80/29/65/copyox10.jpg

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 8:47 pm