منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    قطر والبحرين في لقاء ودي غدا ضمن استعدادات تصفيات كأس العالم

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    قطر والبحرين في لقاء ودي غدا ضمن استعدادات تصفيات كأس العالم

    مُساهمة من طرف الزعيم في الإثنين مارس 03, 2008 4:21 pm

    يلتقي المنتخب القطري الاول لكرة القدم غدا الثلاثاء مع نظيره البحريني في لقاء ودي على استاد جاسم بن حمد بنادي السد بالدوحة استعدادا لمباراته المقبلة في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الأولى المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا أمام بطل آسيا ، العراق.

    ومن جانبه يخوض المنتخب البحريني هذه المباراة استعدادا للقائه مع منتخب اليابان في إطار منافسات الجولة نفسها بالمجموعة الثانية في 26 من آذار/مارس الجاري.

    ويسعى كل فريق للتوصل إلى أسلوب اللعب المناسب والتشكيل المثالي له من خلال مباراة الغد التي يتوقع أن تكون تجربة مفيدة وقوية للطرفين.

    ويعمل المخضرم جورج فوساتي مدرب منتخب قطر القادم من أورجواي على الاستفادة قدر المستطاع من مباراة البحرين التي ستكون التجربة قبل الاخيرة لقطر (اللقاء الاخير سيكون أمام الاردن بعد عشرة أيام تقريبا) قبل لقاء العراق المصيري الذي يسعى القطريون لاستعادة توازنهم من خلاله بعد هزيمتهم صفر/ 3 في مباراتهم الاولى بالتصفيات في أستراليا.

    ومع ذلك تشهد صفوف المنتخب القطري غياب عدد من عناصره الاساسية غدا بعد تعرض خلفان إبراهيم خلفان وطلال البلوشي للإصابة. كما يعاني فابيو سيزار وسيباستيان سوريا من الارهاق.

    في حين يعمل الجهاز الطبي للمنتخب القطري على إعداد وتجهيز مارسيو إيمرسون بشكل جيد للقاء الرسمي ضد العراق.

    ولا يختلف الحال كثيرا بالنسبة لاستعدادات المنتخب البحريني الذي تنتظره مواجهة ودية قوية أخرى أمام المنتخب الايراني في 19 من الشهر الجاري قبل لقائه مع اليابان.

    إلا أن الوضع في البحرين أكثر استقرارا وهدوء بعد اقتناص منتخب البلاد فوزا ثمينا 1/ صفر على مضيفه العماني في الجولة الاولى من التصفيات الاسيوية. مما يضفي جوا من الاسترخاء والثقة على استعدادات الفريق لمباراة اليابان التي سيخوضها على أرضه ووسط جماهيره ساعيا للتقدم خطوة أخرى في مشواره بتصفيات كأس العالم.




    كووورة


    _________________
    [img]https://i34.servimg.com/u/f34/11/80/29/65/copyox10.jpg

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 6:55 pm