منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    هل ورط الحضري الرئيس المصري في تسييس قضية هروبه لسويسرا ...؟

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    هل ورط الحضري الرئيس المصري في تسييس قضية هروبه لسويسرا ...؟

    مُساهمة من طرف الزعيم في الثلاثاء مارس 04, 2008 4:21 pm

    تدخل الرئيس المصري محمد حسني مبارك وطلب من رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم إيجاد حل ودي لقضية انتقال عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري لكرة وترك له الفرصة للإنتقال للدوري السويسري .. في تسييس واضح لقضية رياضية
    وكان الحارس الهارب من ناديه دون وجه حق .. قد التقى أمس الرئيس المصري أثناء تكريمه للفرق الرياضية المصرية التي حققت لإنجازات خلال العام الفارط .. وطلب من الرئيس المصري التدخل لحل قضيته .. حيث سأله الرئيس المصري عن رغبته فقال أنه يريد الإحتراف خارجياً ..
    وكان الحضري قد عاد من سويسرا بعد تدخل نجل الرئيس المصري " جمال الدين مبارك " وإقناعه بالعودة لمصر والخروج برغبة الأهلي وليس عنوة منه ..وكذلك تدخل نجم الفن المصري عادل إمام ووعده بحل أمره ودياً وحمايته ..
    ومن ناحية آخرى يستكمل اليوم التحقيق مع الحارس الهارب ..في فرع الأهلي بمدينة نصر خوفاً من تعرضه لجمهور وأعضاء الأهلي الساخطين على تصرفه تحت إشراف لجنة تحقيق برئاسة المستشار أكثم بغدادي .. المستشار القضائي للنادي الأهلي المصري .. الذي سيرفع تقريره اليوم للجنة الكرةلإتخاذ قرار بشأن الحارس ..وسط خلاف شديد في الرأي بين عضوي اللجنة الكابتن طارق سليم الذي يرى أن يتم حسم الأمر نهائياً وإيقاف اللاعب وعرضه للبيع ومنعه من دخول النادي .. وعدم ممارسته للكرة داخل جدران النادي .. فيما يرى محمود الخطيب نائب رئيس النادي الإكتفاء فقط بإيقافه وغرامة ..أما حسن حمدي رئيس النادي فيستقبل كل يوم مئات المكالمات للتأثير على قراره .. مابين مؤيد لطارق سليم ومؤيد للخطيب ..
    فيما أظهرت انطباعات جمهور الأهلي في النادي والشارع ومواقع النادي عدم رغبتهم في عودة الحارس الدولي لإرتداء زي ناديهم بأي حال من الأحوال في مساندة واضحة للمدير الفني البرتغالي الذي رفض تدريب الحضري مع الفريق وقال بالحرف الواحد لا وجود للحضري في أي فريق أدربه ..
    وبعد تدخل السياسة والساسة وعلى رأسهم الرئيس المصري .. ماذا سيكون رد الفعل لدى اللجنة اليوم .. وهل ستنفذ رغبة الرئيس المصري التي نقلها له الحضري وهي صاغرة عن ظهر يد .. أم ستحكم ما يمليه عليها ضمائرها ومبادئ النادي الأحمر ؟

    كووورة


    _________________
    [img]https://i34.servimg.com/u/f34/11/80/29/65/copyox10.jpg

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 8:46 pm