منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    أين حمرة الخجل .... لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم تتخبط في قراراتها

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    أين حمرة الخجل .... لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم تتخبط في قراراتها

    مُساهمة من طرف الزعيم في الثلاثاء مارس 04, 2008 4:21 pm

    قررت لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم نقل لقاء إنبي مع الإتحاد السكندري في دور ربع النهائي لكأس مصر 2008 م المقرر لإقامتها في الساعة الرابعة من مساء الغد إلى ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس بدلاً من ملعب المقاولون العرب .. وذلك بعد الحصول على موافقة الأمن الذي كان قد قرر قبل ذلك بعدم صلاحية ملعب بتروسبورت ذو النجيلة الصناعية من الفئة الرابعة لإستقبال مباريات الأهلي والزمالك والإتحاد والمصري ..

    وفي نفس الجلسة التي وافقت فيها على نقل اللقاء رفضت نقل لقاء المنصورة مع الكروم ضمن لقاءات المرحلة الثانية والعشرين للدوري الممتاز ب المجموعة الثالثة بحري والأسكندرية رغم موافقة الأمن من ملعب استاد بني عبيد إلى استاد جامعة المنصورة اليوم في الثالثة إلا ربع عصراً ..

    وكانت لجنة المسابقات قد طلبت موافقة الأمن وموافقة رئيس جامعة المنصورة على إقامة جميع لقاءات الفريق على ملعب استاد الجامعة وجاء مجلس الإدارة المعين بموافقة رئيس الجامعة أ د أحمد بيومي شهاب الدين .. وحين جاء بها اعترضت أندية دمنهور والأوليمبي ودمياط وهددت بالإنسحاب من الدوري إذا تم النقل لملعب الجامعة ..فقررت اللجنة الإستجابة لضغوطهم ..ورفض الطلب

    مما أثار استياء الشارع الرياضي بالمنصورة لإقامة اللقاء ببني عبيد التي تبعد عن استاد جامعة المنصورة ومعقل جماهيره بمسافة 80 كيلو متر ..وصرح الدكتور نبيل النجار رئيس ناد المنصورة المعين بأن لجنة المسابقات تكيل بمكيالين ..ووصفها بالتخبط فيما هاجم طارق عبد الهادي أمين صندوق النادي المعين ..لجنة المسابقات وصرح بأن هناك من يتصل بمازن مروزق سكرتير لجنة المسابقات واللواء نايف عزت ويملي عليهم رغبات الأندية المنافسة للمنصورة دون مكاتبات رسمية وأن هناك ضغوط على المنصورة من لجنة المسابقات ..وأنه أول مرة يرى لجنة مسابقات محترفة تستجيب لضغوط وتوجهات أندية

    الجدير بالذكر أن لجنة المسابقات قد اتخذت أغرب قرار العام الفارط قبل نهاية الموسم بمباراتين بلعب لاعب مبارة وهو موقوف لطرده وتأجيل الإيقاف للموسم القادم ولعب اللاعب علاء عيسى مع فريق السويس وأحرز هدفاً .. ثم انتقل لإنبي وتم إيقافه أول لقائين بالموسم الحالي .. والشئ بالشئ يذكر .. أن فريقي الأوليمبي ودمياط قد فازوا على المنصورة باستاد الجامعة .



    كووورة


    _________________
    [img]https://i34.servimg.com/u/f34/11/80/29/65/copyox10.jpg

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 2:47 pm