منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    أخبار التائب ليوم السبت...........................

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    أخبار التائب ليوم السبت...........................

    مُساهمة من طرف الزعيم في السبت مارس 08, 2008 4:16 pm

    بدر وفهد بن سعيد يكافئون القحطاني والتايب والشلهوب والدعيع

    قدم الشيخ بدر بن عبدالعزيز بن سعيد عضو شرف الهلال مكافأة مالية مجزية لأربعة من نجوم فريق الهلال وهم ياسر القحطاني وطارق التايب ومحمد الشلهوب ومحمد الدعيع بمبلغ عشرة آلاف ريال لكل لاعب نظير مجهودهم الذي قدموه في المباراة الختامية بالإضافة إلى تسجيل ياسر والتايب لهدفي المباراة.

    كما قدم رجل الأعمال وعضو شرف النادي فهد بن عبدالمحسن بن سعيد هدايا ثمينة لجميع لاعبي الهلال الأبطال


    بعد تحقيقه أول بطولة مع الهلال..
    التائب: كنت واثقاً من تحقيق الهلال للقب

    كتب - فيصل العبدالكريم:
    أكد المحترف الليبي بصفوف نادي الهلال طارق التائب أن فوز فريقه في اللقاء النهائي على كأس ولي العهد أتى تتويجاً لمجهودات فريقه الكبيرة هذا الموسم وسيمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة في البطولات القادمة بعد تحقيقه لذهب بطولة من العيار الثقيل، أتت بجدارة واستحقاق.

    ونفى التائب أن يكون متوتراً في لقاء البارحة كما يعتقد البعض وقال (مثل هذه اللقاءات لها خصوصيتها، وبكل صدق ما كان يشغلني هو تحقيق اللقب وإسعاد الجماهير الهلالية بعد غيابنا عن البطولات العام الماضي).

    وأكد التائب أن ثقته بتحقيق الهلال للبطولة كانت موجودة حتى بداية اللقاء عطفاً على الاستعداد القوي للهلال طوال الأيام الماضية. واعتبر التائب ان لهذه البطولة (مذاقاً) خاصاً على اعتبار انها أول بطولة يحققها مع الفريق الهلالي في ثاني موسم له مع الهلال







    200ألف ريال لكل لاعب هلالي

    كتب - أسامة النعيمة:
    وصلت مكافآت الفوز بكأس سمو ولي العهد الى ( 200ألف ريال) (مائتين ألف ريال) لكل لاعب بعد ان قدمت الادارة الهلالية (مائة وخمسين ألف ريال) و(خمسين ألف ريال) من اعضاء شرف النادي.

    من جانب آخر شهدت غرفة ملابس الهلال احتفالية كبيرة ضمت اللاعبين وأعضاء شرف الهلال الى جانب اعضاء الادارة الهلالية حيث بقي الفريق الى وقت متاخر بعد نهاية المباراة للازدحام الشديد اثناء خروج حافلة الفريق من استاد الملك فهد الدولي. ومن جانب آخر وعد عضو شرف هلالي بتقديم هدايا عينية للاعبي الهلال عقب تحقيقهم لكأس ولي العهد ولم يتم الافصاح عن الهدايا العينية التي ستقدم للاعب



    التايب: ردي على المشككين جاء قوياً


    رد على المشككين
    من جهته أكد المحترف الليبي طارق التائب ان مساهمته في فوز فريقه بلقب نهائي كأس ولي العهد ما هي إلا رد قوي لكل من شكك في إمكانياته في الفترة السابقة.
    لفتة رائعة
    حظيت عبارة (الا رسول الله ) التي زينت صدور لاعبي الهلال بإشادة كافة المتابعين لنهائي كأس ولي العهد بعد الاساءات المتطرفة التي عادت مؤخرا للظهور.


    التايب: البطولة فاتحة خير على الهلاليين

    الرياض: الوطن
    قال لاعب الوسط الهلالي الليبي طارق التايب إنه سعيد بما قدمه في نهائي كاس ولي العهد وبمساهمته مع زملائه في جلب البطولة لناديه وبالهدف الثاني الذي سجله من ضربة جزاء والذي قضى على آمال الاتفاق نهائيا وجعله يستسلم للأمر الواقع وهو فوز الهلال بالذهب.
    وأضاف التايب أن بطولة كأس ولي العهد ستكون فاتحة خير على الهلاليين هذا الموسم ومازال أمامنا صراع طويل من أجل الفوز بالدوري وبكأس خادم الحرمين الشريفين فالهلال لن يفرط فيهما وسيبذل كل ما في وسعه لتحقيق ثلاثية الموسم بعد أن وصلنا إلى هذه المرحلة من الأداء الفني والمستوى اللياقي وبالتالي لن يقف في طريقنا احد.
    وأشاد التايب بالمستوى الذي ظهر به الفريق في النهائي وقال إنه سيطر تماما على اللقاء وشل تحركات الفريق الاتفاقي الذي لم يكن في مستواه وقد تأثر بلا شك بالهدف المبكر في المباراة الذي سجله القناص ياسر القحطاني.



    المصدر : شبكة الهلال


    _________________
    [img]https://i34.servimg.com/u/f34/11/80/29/65/copyox10.jpg

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 2:47 pm