منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    منتخب ساحل العاج يصل الكويت 7 يناير ويلتقي نادي القادسية ومن

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    منتخب ساحل العاج يصل الكويت 7 يناير ويلتقي نادي القادسية ومن

    مُساهمة من طرف الزعيم في الخميس ديسمبر 27, 2007 6:17 pm

    يصل البلاد في السابع من يناير المقبل وفد منتخب ساحل العاج، وذلك لاقامة معسكر تدريبي يستمر عشرة ايام بدعوة من فواز الحساوي نائب رئيس نادي القادسية ومدير الكرة.

    وسيلعب الضيف مباراتين، الاولى يوم 12 يناير مع منتخب الكويت الذي يستعد بدوره للتصفيات الآسيوية، فيما يواجه فريق القادسية المطعم بالنجوم المحليين والعرب 14 يناير.

    ويأتي هذا المعسكر في إطار استعدادات الفريق الايفواري للمشاركة في نهائيات امم افريقيا التي تقام في غانا الشهر المقبل، ويضم الفريق الضيف نخبة من ألمع نجوم الكرة العالمية بقيادة ديدييه دروغبا نجم تشيلسي الانكليزي ومعه الشقيقان كوكوتوريه نجم الارسنال ويحيى توريه نجم برشلونة وكوكبة اخرى من النجوم.


    وكان الالماني يولي ستيكلر مدرب الفريق الإيفواري نجم منتخب المانيا وريال مدريد السابق قد وصل البلاد مساء امس لتفقد مقر اقامة الفريق خلال المعسكر، وكذلك استاد محمد الحمد بنادي القادسية حيث سيتدرب الفريق والذي سيشهد ايضا اقامة المباراتين الوديتين. وسبق المدرب في الوصول جون كابا مدير الفريق الذي وصل فجرا امس للغرض ذاته.


    ويعتبر منتخب ساحل العاج واحدا من افضل الفرق في القارة الافريقية التي تشهد طفرة كروية كبيرة، وكذلك هو واحد من خيرة الفرق العالمية لما يضمه من نجوم كبار، وستكون المباراتان فرصة جيدة للمنتخب الوطني الذي يستعد للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا، وأيضا لفريق نادي القادسية الذي يستعد للمشاركة في بطولة دوري ابطال آسيا التي تنطلق مارس المقبل.


    ومن المتوقع ان تشهد المبارتان اقبالا جماهيريا كبيرا نظرا لقيمة الفريق الفني وللشعبية الكبيرة لنجومه في الكويت، وكذلك لتواجد ابرز لاعبي الكويت مع الازرق، اضافة الى كوكبة من اللاعبين الذين يعتزم القادسية الاستعانة بهم لهذه المباراة.


    وكانت اللجنة التحضيرية المكلفة الاعداد لهاتين المباراتين قد عقدت اول اجتماع لها برئاسة الحساوي وبحثت خلاله الخطوات العريضة للتجهيز لهذا الحدث الرياضي المهم، وتضم اللجنة كلا من محمد خليل منسقا عاما، ناصر الشرهان رئيسا للجنة الاذاعة والتلفزيون، عبداللطيف الحساوي رئيسا للجنة المالية والتسويقية، ناصر عبدالحسين رئيسا للجنة الصحفية، مهدي اشكناني رئيسا للجنة العلاقات العامة، والعقيد فهد الشويع رئيسا للجنة الامنية.


    وتم خلال الاجتماع وضع التصور العام لهذا المهرجان بدءا من وصول الفريق الضيف حتى مغادرته. وناقش المجتمعون العروض المقدمة من الفنادق ووقع الاختيار على فندق كورتيارد ماريوت لاقامة الضيوف، وقدم رئيس كل لجنة تصورا لخطة العمل التي بدأ بتنفيذها منذ امس الاول وتغطي كل الجوانب.

    وأكد الحساوي خلال الاجتماع على اهمية الحدث، حيث ان منتخب ساحل العاج سيلعب بكامل نجومه، لان ادارة الفريق حرصت على اقامة معسكر تدريبي في الكويت استعدادا للنهائيات الافريقية، واشار الى ان الضيوف هم الذين طلبوا اقامة مباراتين مع المنتخب ثم القادسية، بعدما كان الاتفاق الاولي يتضمن اقامة 3 مباريات، لكن يبدو ان مدرب الفريق الضيف يخشى من الاصابات، ودعا الحساوي رؤساء اللجان العمل بجد لتوفير سبل الراحة للضيوف، خصوصا ان الفريق يضم نجوما كبارا لهم مكانة كبيرة في نفوس محبي كرة القدم في العالم، وستكون المباراتان من اهم الاحداث الرياضية التي تشهدها البلاد خلال الفترة القليلة المقبلة.

    اللقاءان باستاد محمد الحمد
    وتم الاتفاق على ان تقام المباراتان على ستاد محمد الحمد بنادي القادسية، وتقررت مخاطبة اتحاد كرة القدم بهذا الخصوص، ومطالبته بعدم اقامة اي مباريات في بطولة كأس الاتحاد على الملعب حتى يكون مخصصا للفريق الضيف، وستطلب اللجنة من اتحاد الكرة مخاطبة احد الاتحادات الخليجية لترشيح طاقم تحكيمي لادارة المباراة الاولى بين الازرق والفريق الضيف يوم 12 يناير، اما المباراة الثانية فيديرها طاقم حكام محلي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 6:55 pm