منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    █▓ ☼ بين المـــــنتدى والأعـــ

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    █▓ ☼ بين المـــــنتدى والأعـــ

    مُساهمة من طرف الزعيم في الأحد ديسمبر 30, 2007 4:35 pm

    السلام عليكم ... حياكم الله وبارك لكم وفيكم ... ترددت كثيراً وكثيراً وأجلت كتابة الموضوع أكثر من مرة ولكن ... الخيط أوشك أن ينقطع و وداعاً لميراث تمسكنا بة كثيراً وحتى أخر لحظة ... القصة في مضمونها تخص الأعلام وما يدور فية من قطيعة وقعت بين جيلين ودخل ثالث على الخط .. جيل متمسك بمهنة يرى أنه لا يحق لأحد أن يزاحمة عليها وجيل يحاول أن يجد لنفسة مكان قبل أن يفوتة القطار وجيل أثبت ويثبت كل يوم نفسة بين هؤلاء رغم أنهم من عالم افتراضي .. الجيل الأول متمثل في الأخوة بإذاعة الجماهيرية العظمى والجيل الثاني متمثل في شباب قناة ليبيا الرياضية والجيل الثالث جيل عالم الانترنت والمسبب الأرق للكثيرين ... حقيقة الأمر ما دفعني لكتابة هذا الموضوع وعلى الرغم من امتناعي لمرات كثيرة عن كتابتة كما ذكرت ظهور الأخ محمد بركات في صباح الجمعة في قناة ليبيا الرياضية ... لا يختلف اثنان على أن بركات بداء يخطو الخطوات الأول نحو العربية ولكن ... ما حدث ...في سؤالين لمقدم البرنامج للأخ بركات ظهر لنا جلياً وواضحاً مدى ما يعانية الأعلام الرياضي من تخبط وشللية ، ومدى ما يشكلة هذا المنتدى من كابوس لكثير من إعلاميينا .. السؤال الأول كان عن الدور الذي لعبتة قناة النادي سابقاً وليبيا الرياضية حالياً في بروز بركات وتقديمة للجمهور ولكن ولأن أخونا بركات يفتقر لأسلوب الاحتراف في الحديث أو الدبلوماسية فقد جاوب على السؤال بسرعة البرق وبأسلوب يجعل المشاهد يشعر أن هناك ما يعكر الأجواء بين ليبيا الرياضية وبين القسم الرياضي بإذاعة الجماهيرية العظمى وأخذ يردد أن الفضل الأول يعود لقسم البرامج الرياضية والمقدم يُلح علية ويقول ولكن أيضا قناة النادي كان لها فضل ..ومما يؤكد الأمر سرعة أستضافة قناة الجماهيرية في برنامج الشباب والرياضة لبركات في نفس اليوم في برنامج الشباب والرياضة وكأنها ترد على قناة ليبيا لتقول أن بركات لنا... السؤال الثاني كان عن المنتدى فأجاب بركات بشكل يدل على ما يعانية هؤلاء الشباب من جراء تفوق المنتدى عليهم وبالدلائل ...
    رحلة ناميبيا كشفها المنتدى قبل أن تُكشف ... من كان يرافق الإتحاد في جميع أنحاء أفريقيا غير شباب المنتدى ... من ينقل التدريب من عين المكان غير شباب المنتدى ... من يتابع كل صغيرة وكبيرة في بطولات الطائرة والسلة غير شباب المنتدى ... الأخ ذكر أنة يدخل للمنتدى فقط للضحك وهو من كان يوما ضيفاً عزيزا لم يلقى من شباب المنتدى إلا كل تقدير وأحترم غير أن الأخ بركات اختار الطريق الذي أختار الطريق الذي اختارة الحراري ... أقول وأذكر أن شباب المنتدى يعملون بدون مقابل بينما هؤلاء يتقاضون مقابل على ما يقومون بة ومع هذا كان التفوق لشباب المنتدى وبالدلائل كما سبق وذكرت ....في مرات كثيرة طالب بعض الأعلاميين بقفل المواقع الألكترونية ونحن نعلم ان كاتب المقال كان يقصد موقع كوورة بالتحديد بحديثة هذا ولكن لم نًعطي الأمر أهمية لقناعتنا بأن شباب المنتدى يعملون في صمت وبدون مقابل فقط من أجل رفع راية الجماهيرية العظمى في عالم شبكة المعلومات العالمية ولتحتل الرياضية في بلادنا مكان لها بين قريناتها العربية في هذا العالم ..
    نحن لا ننكر وجود سلبيات في المنتدى ولكنها ليس بقدر تلك الموجود في إعلامنا الرياضي الرسمي ...
    يبقى أن أقول أنني أصبحت على قناعة تامة أن ما حدث لمشرفينا الأعزاء أيمن وأفلح في برنامج حوار مفتوح وما ذكرة الأخ بركات يوم أمس أمر دبر بليل ...ودمتم طيبين ..

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 10:57 am