منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    ساحل العاج في الكويت (3): القحطاني والحضري واسماعيل مطر مرشح

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    ساحل العاج في الكويت (3): القحطاني والحضري واسماعيل مطر مرشح

    مُساهمة من طرف الزعيم في الأحد ديسمبر 30, 2007 4:52 pm

    وجهت اللجنة المنظمة لمهرجان مباريات منتخب ساحل العاج في الكويت والتي تقام تحت رعاية وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ ناصر صباح الأحمد الدعوة الى عدد من النجوم المحليين والعرب للمشاركة في مباراة القادسية ومنتخب ساحل العاج والمقرر اقامتها يوم 14 يناير. ووجهت اللجنة دعوات الى كل من حسام حسن وعصام الحضري النجمين المصريين والى اسماعيل مطر النجم الاماراتي، اضافة الى ياسر القحطاني النجم السعودي المتألق. ويقوم جمال مبارك مدير فريق القادسية بالاتصال بهؤلاء النجوم لمعرفة مدى امكانية مشاركتهم حيث ابدوا جميعا ترحيبا وموافقة مبدئية على المشاركة في صفوف الاصفر.
    محليا سيشارك مع القادسية في اللقاء نجم السالمية والمنتخب الوطني سابقا بشار عبدالله الذي من المتوقع ان تتم مخاطبة ناديه خلال الساعات القليلة المقبلة يأتي هذا في وقت واصل فيه فريق القادسية استعداداته للمباراة التي سيخوضها في غياب 13 من لاعبيه الاساسيين المرتبطين بالمنتخبين الاول والاولمبي. وذكرت مصادر مقربة من الفريق ان بقية العناصر تتمتع بالخبرة والمستوى الفني الجيد الذي يمكنها من تقديم عرض جيد مدعومين بعدد من النجوم العرب مما سيجعل فريق القادسية في تلك المباراة قويا جدا. واشارت المصادر الى ان مدرب القادسية جاريدو سيستغل اللقاء لاشراك محترفيه الثلاثة ميلادين وكيتا والتونسي الجديد سليم بن عاشور اضافة الى بقية النجوم أمثال خلف السلامة ونواف المطيري وطلال يوسف وعلي العيسي وعلي النمش.
    في السياق ذاته ذكرت مصادر اللجنة المنظمة ان اتصالات تجرى مع النادي العربي لترتيب مشاركة عدد آخر من النجوم لتعزيز قدرات الأخضر الذي سيلاقي ساحل العاج يومي 16 يناير، ومن بين الاسماء المرشح مشاركتها مع الاخضر المهاجم الدولي السابق فرج لهيب لاعب السالمية والنجم الايراني علي كريمي الذي يلعب لنادي قطر، وستتضح خلال الساعات القليلة المقبلة الصورة في هذا الاتجاه حيث ان اللجنة المنظمة حريصة على انجاح هذا المهرجان وتعزيز امكانات العربي في هذا اللقاء، الا ان الامر يتوقف في النهاية على قرار مدرب العربي راشاو وعلى ظروف اولئك اللاعبين المرشحين.

    بن عاشور: مباراة مهمة

    من جانبه وصف النجم المتونسي المتألق ولاعب نادي القادسية سليم بن عاشور المباراة بين فريقه وساحل العاج بانها مهمة وفرصة طيبة لجميع اللاعبين للاحتكاك بمستويات عالية. واشار بن عاشور الذي انضم للقادسية أخيرا والذي وصلت بطاقته الدولية امس وسيقوم النادي بتسجيله اليوم في كشوفاته باتحاد كرة القدم الى ان مستوى الكرة في القارة الافريقية في صعود مستمر بسبب الزحف الكروي لابناء هذه القارة نحو اوروبا الامر الذي اسهم في جعل فرق مثل نيجيريا والكاميرون وساحل العاج وغانا والسنغال اضافة الى تونس والمغرب والجزائر ومصر تنافس اقوى المنتخبات العالمية.
    واوضح بن عاشور انه ومنذ وصوله الكويت يتدرب على فترتين صباحية ومسائية حتى يتسنى له استعادة لياقته مؤكدا على انه لمس اهتماما كبيرا من الجهازين الاداري والفني بالنادي به وهذا اعطاه دافعا قويا للتدريب معربا عن الامل في ان يتمكن من المشاركة مع القادسية في مباراة ساحل العاج.
    وقال انه سبق وان لعب امام هذا الفريق في لقاء ودي مع منتخب تونس عام 2005 في ساحل العاج ويومها خسر الفريق التونسي اللقاء 2/1، وقال ان الكرة في ساحل العاج تطورت بشكل كبير وها هو منتخبها اليوم يضم بين صفوفه مجموعة من خيرة اللاعبين يقودهم المهاجم القوي ديديه دروغبا، ومعه الشقيقان الحبيب ويحيى توريه، اضافة الى باكي كوني وآرونا كوني وهم جميعا اصحاب خبرة ممتازة ومستوى رفيع والاحتكاك معهم مفيد إلى أبعد الحدود.



    محمد خليل: تلفزيون «الوطن» سيبدأ بث فلاشات إعلانية

    عقدت اللجنة المنظمة اجتماعا مساء أمس الاول استكلمت خلاله مناقشة العديد من المواضيع حيث تم الاتفاق على بدء الحملة الاعلانية لهذا الحدث اعتبارا من بداية العام الجديد والتي ستتضمن اعلانات في الصحف والتلفزيون والباصات.
    وقدم منسق عام اللجنة محمد خليل تقريرا عما تم إنجازه حتى الآن خاصة فيما يتعلق بالنقل التلفزيوني الحصري والذي سيقوم به تلفزيون «الوطن» واشار الى ان اجتماعات عدة عقدت مع مدير عام تلفزيون «الوطن» المخرج أحمد الدوغجي اثمرت عن الاتفاق الكامل على التفاصيل حيث من المقرر ان يبدأ تلفزيون «الوطن» خلال اليومين المقبلين بث فلاشات اعلانية عن المباراة.

    تحديد أسعار التذاكر

    وخلال الاجتماع ناقشت اللجنة موضوع تذاكر المباريات الثلاث والتي من المقرر ان يبدأ بيعها اعتبارا من 8 يناير في نادي القادسية وإتحاد كرة القدم في العديلية. واستقر الرأي على طباعة نوعين من التذاكر على النحو التالي:
    تذكرة لكل مباراة بأسعار: 5 دنانير للمقصورة و 3 دنانير للدرجة الاولى وديناران للدرجة الثانية (المدرج الهلالي).
    تذكرة شاملة للمباريات الثلاث بأسعار 12 دينارا للمقصورة و 8 دنانير للدرجة الاولى و 5 دنانير للدرجة الثانية.
    وتم تخصيص مكان للعائلات وكذلك مكان لرجال الاعلام اضافة الى تحديد الدعوات الرسمية التي ستوجه لعدد من المسؤولين.
    كما تم خلال الاجتماع اعتماد البوستر الخاص بالمباريات الثلاث بعد اجراء بعض التعديلات عليه.
    وفي ختام الاجتماع أشاد محمد خليل ببادرة النادي العربي الذي وافق على لعب المباراة الثالثة وتنازل عن كافة حقوقه مؤكدا حرصه على انجاح هذا المهرجان الذي يهدف اولا الى استفادة اللاعبين ثم الى اقناع الجماهير الكروية بمستويات عالية. واشار خليل الى ان مثل هذه المبادرات ليست بغريبة على النادي العربي القلعة الخضراء الذي يحرص على انجاح كل نشاط رياضي.
    في الوقت نفسه جدد خليل الشكر لنادي السالمية رئيسا وادارة على الدعم الكامل الذي يقدمه لانجاح المهرجان سواء كان بالسماح باستخدامه ستاد ثامر لتدريبات الفريق الضيف او بالسماح بمشاركة لاعبي الفريق السلماوي في صفوف القادسية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 2:50 pm