منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    اجراء قرعة جديدة لكأس الخليج للمنتخبات الاولمبية

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    اجراء قرعة جديدة لكأس الخليج للمنتخبات الاولمبية

    مُساهمة من طرف الزعيم في الأحد ديسمبر 30, 2007 4:53 pm

    اعادت اللجنة التنظيمية لكرة القدم بمجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم قرعة بطولة الخليج الاولى للمنتخبات الاولمبية (دون 23 عاما) التي تستضيفها السعودية في يناير المقبل بعد اعلان المنتخب الاماراتي في الاونة الاخيرة اعتذاره عن عدم المشاركة في البطولة.

    وكشف الامين العام للجنة التنظيمية خالد عبدالنبي في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) بعد اجراء مراسم القرعة التي اقيمت في الرياض انه لم يجر اي تغيير في موعد انطلاق وختام البطولة فيما اقتصر التغيير على جدول مباريات البطولة الذي تم اعتماده في القرعة السابقة.

    واضاف عبدالنبي ان مباراة الافتتاح التي ستقام في السادس من الشهر المقبل ستجمع المنتخبين السعودي والعماني.

    ومضى قائلا ان المنتخب الكويتي سيستهل مشواره في البطولة بلقاء نظيره القطري في السابع من الشهر ذاته ومن ثم نظيره البحريني في ال 11 منه ليواجه عقبها بيومين نظيره السعودي فيما سيلعب مباراته الرابعة والاخيرة امام نظيره العماني في ال 16 من الشهر نفسه.

    وبين انه ستقام مباراة واحدة فقط في كل يوم من ايام البطولة التي يتخللها ايام راحة لجميع المنتخبات في ايام التاسع وال 12 وال 14 من الشهر المقبل. وذكر ان المباراة الختامية للبطولة سيلتقي فيها المنتخبين السعودي والبحريني في ال 17 من يناير المقبل.


    وكانت مراسم اجراء القرعة الاولى للبطولة التي اقيمت في الثالث من ديسمبر الجاري اسفرت عن مواجهة المنتخب الكويتي مع نظيره السعودي في مباراة الافتتاح.

    وذكر المسؤول الرياضي ان مباريات البطولة بنظام الدوري من مجموعة واحدة حيث سيتم احتساب عدد النقاط فقط لتحديد المنتخب الفائز بالمركز الاول فيما ستقام مباراة فاصلة في حالة تساوي منتخبين او اكثر برصيد النقاط.

    واضاف انه سيتم احتساب مجموع النقاط ونسبة الاهداف لتحديد المركزين الثاني والثالث في البطولة وفي حالة التساوي سيتم اجراء قرعة بينهما.

    ولفت الى ان البطولة تاتي امتدادا للبطولات الخليجية الكروية للمنتخبات الاولى التي اثبتت نجاحها في السابق مما اسفر عن وصول عدد من دولها الى نهائيات كاس العالم والفوز في البطولات الاسيوية الى جانب دعم المنتخبات الاولمبية والمساهمة في تطورها للوصول الى افضل المستويات.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 8:51 pm