منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    العراق يعلن تشكيلته لمواجهة الصين ضمن تصفيات كأس العالم 2010

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    العراق يعلن تشكيلته لمواجهة الصين ضمن تصفيات كأس العالم 2010

    مُساهمة من طرف الزعيم في الإثنين يناير 07, 2008 8:18 pm

    أعلن المدير الفني لمنتخب العراق, النرويجي أيجيل اولسون عن قائمة المنتخب العراقي التي ستخوض مباريات المرحلة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2010 لقارة آسيا.

    وتضم القائمة 26 لاعباً بينهم 16 لاعباً محترفاً خارج العراق, حيث سيلتقي منتخب العراق في اولى مبارياته في تصفيات كأس العالم منتخب الصين في السادس من الشهر المقبل في مدينة دبي الأمارتية وعلى ملعب النادي الأهلي والتي أتخذها العراق كأرض له.

    وسيتجمع لاعبو المنتخب العراقي في العشرين من الشهر الجاري في مدينة دبي لغرض اقامة معسكر تدريبي للمنتخب استعدادا للقاءه الأول ضد الصين, وسيتخلل المعسكر مبارتين تجريبيتين؛ حيث سيلتقي في الرابع والعشرين من هذا الشهر منتخب الأدرن ويعقبه لقاء منتخب الأمارات العربية في الحادي والثلاثين من نفس الشهر.

    وضمت قائمة منتخب العراق كل من :

    لحراسة المرمى: نور صبري (دهوك العراقي) , محمد گاصد (الشرطة العراقي) وديدار حامد (اربيل العراقي)

    لخط الدفاع: علي حسين ارحيمة (اهلي طرابلس الليبي) وجاسم محمد حاجي (دهوك العراقي) وجاسم محمد غلام (الريان القطري) وباسم عباس (العربي القطري) وحيدر عبد الامير (الفيصلي الاردني) وسلام شاكر (اربيل العراقي) ونبيل عباس (النجف العراقي)

    لخط الوسط: وهوار ملا محمد (الخور القطري) ومهدي كريم وسامر سعيد (اهلي طرابلس الليبي) ونشأت أكرم (العين الاماراتي) وقصي منير (الشارقة الاماراتي) وهيثم كاظم طاهر (القوة الجوية العراقي) وخلدون ابراهيم واحمد عبد علي (اربيل العراقي) وصالح سدير (الانصار اللبناني)

    لخط الهجوم: أحمد مناجد (الأنصار اللبناني) واحمد صلاح (اربيل العراقي) وكرار جاسم (الوكرة القطري) ومصطفى كريم (الاسماعيلي المصري) وعلاء عبد الزهرة (المريخ السوداني) ويونس محمود (الغرافة القطري) وعماد محمد (ساباهان اصفهان الايراني).

    هذا ويصل الى مدينة دبي في الأمارات العربية لمتحدة في الحادي عشر من شهر كانون الثاني / يناير الجاري السيد أيجيل أولسون المدير الفني لمنتخب العراق برفقة مساعده النرويجي اوتو أولسيت من أجل متابعة المنتخب الصيني والذي سيلتقيه منتخب العراق في اولى مباريات تصفيات كاس العالم. حيث سيشارك منتخب الصين في بطولة تحدي دبي الدولية الى جانب كل من منتخب الأمارات العربية ونادي هامبورج الألماني ونادي فاسكودي جاما البرازيلي والتي ستجري في الفترة ما بين العاشر وحتى الثاني عشر من شهر كانون الثاني / يناير الجاري.

    ومن جانب آخر تم اختيار الحارس الدولي السابق هاشم خميس كمدرب لحراس المرمى للمنتخب العراقي كبديل للمدرب السابق أحمد جاسم الذي تعاقد مع ناي رأس الخيمة الأماراتي. وستولى خميس تدريب حراس مرمى المنتخب في المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2010. وكان هاشم خميس قبل اختياره ضمن للكادر التدريبي لمنتخب العرق يشغل منصب مدرب حراس المرمى لنادي الصفا اللبناني والذي يلعب في الدرجة الأولى اللبناني.


    _________________
    [img]https://i34.servimg.com/u/f34/11/80/29/65/copyox10.jpg

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 8:49 pm