منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    الجابر يبدأ الاستعداد لمواجهة الهلال السعودي بمانشستر يونايت

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    الجابر يبدأ الاستعداد لمواجهة الهلال السعودي بمانشستر يونايت

    مُساهمة من طرف الزعيم في الإثنين يناير 07, 2008 8:20 pm

    أعلنت شركة اتحاد الاتصالات (موبايلي) السعودية عن قيمة تذاكر مباراة نادي الهلال السعودي ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التي ستقام في حفل اعتزال قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق سامي الجابر في الحادي والعشرين من يناير الجاري، حيث ستبدأ الأسعار من قيمة 60 ريال حتى 2000 ريال سعودي على النحو التالي: 60 ريال، 80 ريال، 120 ريال، 380 ريال، 1000 ريال، 2000 ريال.

    أوضح ذلك أحمد الهاشمي نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في الشركة الراعية للمهرجان (موبايلي) خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم ظهر اليوم الإثنين في العاصمة السعودية الرياض بحضور الكابتن المعتزل سامي الجابر، وأشار الغالب بأن هناك مفاوضات جدية مع شركة صلة الرياضية لإدارة بيع تذاكر المباراة التي سيبدأ طرحها في الاسواق قبل الحفل باسبوع.

    وأكد الهاشمي أن أسعار التذاكر وضعت بناءً على دراسات لاحداث سابقة منها مهرجان اعتزال الكابتن يوسف الثنيان كما أوضح أن هدفهم ليس الربح بل مجرد تغطية التكاليف، كما تحدث عن بيع التذاكر عبر الانترنت و أنهم فكروا بذلك و لكن الوقت لم يسعفهم موضحاً أنه سيتم الاعلان عن عدة أماكن لبيع التذاكر منها استاد الملك فهد و استاذ الامير فيصل بن فهد و نادي الهلال و غيرها من منافذ البيع. و كما أكد أنهم يفكرون حتى بما بعد المهرجان لكي تكون هناك ما يشابه الشراكة بين موبايلي و سامي.

    وكشف الهاشمي بأن الحفل سيقام قبل المباراة المنتظرة بين الهلال ومانشستر يونايتد بساعة وسيزين استاد الملك فهد خلالها بشاشات خاصة تعرض لقطات للنجم المحتفى به سامي الجابر.

    و حول حقوق نقل الحفل تلفزيونياً أوضح الهاشمي أن هدفهم أن يصل الحفل إلى مختلف الاقطار مبدياً رغبتهم أن ينقل الحفل على أكثر من قناة، كما أكد أن استعدادتهم على ما يرام لاخراج حفل يليق بحجم نجم كسامي الجابر الذي ستكون فيه عدد من المفاجآت للجماهير.

    فيما تحدث النجم الجماهيري سامي الجابر مثنياً على شركة موبايلي كشركة رائدة و داعمة للرياضة السعودية كما أوضح سامي أن بدأ استعداداته بالتمارين للمشاركة في الحفل الذي سيدعي له عدداً من نجوم الكرة الذين زاملوا سامي من مختلف أنحاء العالم للمشاركة حضورياً أما المباراة فلن يشارك فيها سوى لاعبي الهلال -حسب تصريح الجابر-.

    و أشار سامي إلى أنه ليس له علاقة بتحديد أسعار التذاكر فهي من حقوق موبايلي و لم يعلق على ارتفاع سعر الحقيبة التي أعلن عنها مسبقاً، موضحاً أنه الذي جهزها محب له و ليس له علاقة بتحديد سعرها، يذكر أن الحقيبة التي سميت ب(أنا أحبكم) تباع في الأسواق بقيمة 500 ريال وتضم في داخلها طقم المباراة الأصلي الذي سيرتديه الجابر بجانب كابين شتوي وصيفي وشال شتوي بجانب كوب حافظ للحرارة وميدالية وقلم ودفتر ملاحظات تحمل جميعها شعار الحفل فيما ستكون السلعة الأهم في الحقيبة هي DVD تاريخ ومسيرة سامي الجابر الرياضية الذي أنتج بمناسبة اعتزاله الكرة.







    _________________
    [img]https://i34.servimg.com/u/f34/11/80/29/65/copyox10.jpg

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 2:44 pm