منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    رغم نشره في الصحف وبعد توالي الاتصالات على مسؤولي الاتحاد :

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    رغم نشره في الصحف وبعد توالي الاتصالات على مسؤولي الاتحاد :

    مُساهمة من طرف الزعيم في الإثنين يناير 07, 2008 8:21 pm

    تراجعت وكالة الأنباء السعودية عن خبرها الذي بثته أمس وأرسلته للصحف السعودية حول إقامة قرعة مسابقة كأس ولي العهد السعودي مساء اليوم الاثنين لتعدل خبرها وتضع بدلا من اليوم الاثنين الاثنين المقبل بعد عتاب شديد تلقاه محرري الوكالة من مسؤولي اتحاد كرة القدم السعودي حول عدم مصداقية ودقة الخبر !!.

    وجاء هذا التعديل بعد أن كانت الوكالة قد أرسلت الخبر إلى عدة صحف سعودية نشرته في صفحاتها اليوم وحددت بأن الحفل سيكون في تمام الساعة الثامنة وبحضور كل من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب السعودية وسمو نائبه , إلا أن هذا الخبر افتقد للدقة ليأتي التعديل عبر موقع وكالة الأنباء السعودية مساء اليوم اثر اتصالات عاجلة تلقاها محرري الوكالة من مسؤولي الإعلام والنشر في اتحاد كرة القدم السعودي .

    وكان مسؤول رفيع المستوى في اتحاد كرة القدم السعودي قد نفى أمس في اتصال هاتفي أجريناه معه أن يكون الحفل اليوم الاثنين مستغربا في الوقت ذاته أن ينشر هذا الخبر في وكالة الأنباء السعودية دون علم مسؤولي الاتحاد .

    من جهته كانت عدة صحف سعودية قد أوكلت لمحرريها بالتواجد في مقر الحفل اليوم الاثنين بحسب ماوصلهم من خبر أرسلته وكالة الأنباء السعودية .

    هذا وبحسب الخبر المعدّل الجديد وبحسب ماأعلنه اتحاد كرة القدم السعودي فإن حفل قرعة المراحل النهائية لمسابقة كأس ولي العهد السعودي 2008 سيقام يوم الاثنين المقبل الخامس عشر من شهر يناير الحالي في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض .


    _________________
    [img]https://i34.servimg.com/u/f34/11/80/29/65/copyox10.jpg

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 8:49 pm