منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    خيب فريق المغرب الرياضي الفاسي كل أمال عشاقه و محبيه بعد هزي

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    خيب فريق المغرب الرياضي الفاسي كل أمال عشاقه و محبيه بعد هزي

    مُساهمة من طرف الزعيم في الخميس ديسمبر 20, 2007 4:16 pm

    [img]http://kora-libya.5forum.net/[/img]خيب فريق المغرب الرياضي الفاسي كل أمال عشاقه و محبيه بعد هزيمته مساء اليوم في لقائه المؤجل أمام الرجاء البيضاوي بالمركب الرياضي بفاس بحصة هدفين لهدف واحد.
    اللقاء و الذي حضره جمهور متوسط العدد و في جو بارد جدا تميز في جل أطواره بأداء تقني جد متوسط , فأشبال المدرب جون إيف شاي مدرب الرجاء دخلوا المبارة و كلهم عزم على تحقيق نتيجة الإنتصار بالرغم من بعض الغيابات التي سجلت في صفوفهم , كغياب اللاعبان حسن الطاير و خالد السباعي , بالمقابل دخل فريق المغرب الفاسي للمبارة و هو عازم على تحقيق أول إنتصار له بالمركب الرياضي بفاس.
    مع البداية حاول أصحاب الأرض الإندفاع نحو مرمى الحارس فوهامي , لكن الهجمات المرتدة لفريق الرجاء أثمرت عن هدفين جميلين كانا من توقيع كل من السملالي في الدقيقة السادسة و اللاعب الجلايدي في الدقيقة الثلاثون من عمر المباراة بعد تنفيده لضربة خطأ مباشرة بطريقة رائعة للغاية.
    الشوط الثاني من المقابلة عرف إنتعاشا ملحوظا للأداء التقني للفريقين , و خصوصا لفريق المغرب الرياضي الفاسي الذي عمد مدربه بيير لوشانتير إلى القيام بعدة تغييرات جعلت الفريق الفاسي يستعيد حيويته و نشاطه و يشن العديد من الهجمات التي أثمرت الهدف الوحيد للمغرب الفاسي في الوقت البدل الضائع بواسطة اللاعب ديمبا.
    و هكذا أسدل الستار عن مباراة عول من خلالها المغرب الفاسي على كسب نقط إضافية , بالمقابل حقق الرجاء البيضاوي المطلوب و أصبح يحتل المرتبة الخامسة مع مبارة ناقصة ستجمعه لاحقا بفريق الفتح الرباطي .
    اللقاء القادم لفريق الرجاءالبيضاوي سيجمعه يوم الثلاثاء القادم بفريق المجد السوري عن دوري أبطال العرب

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 2:48 pm