منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    مدرب مانشيستر سيتي أريكسون يشيد بقدرات النجم العراقي نشأت أك

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    مدرب مانشيستر سيتي أريكسون يشيد بقدرات النجم العراقي نشأت أك

    مُساهمة من طرف الزعيم في الخميس يناير 10, 2008 6:40 pm

    تصدرت هذا اليوم صورة النجم العراقي نشأت أكرم الموقع الرسمي لنادي مانشيستر سيتي الأنجليزي حيث تجري اللمسات الأخيرة لأنتقاله الى النادي الأنجليزي العريق.

    ونشر الموقع الرسمي للنادي تصريحات للمدير الفني للنادي السويدي سفين جوران أريكسون أشاد من خلالها بقدرات اللاعب واكد على قرب انتهاء اجراءات ضمه للنادي.

    وأبرز الموقع اعجاب اريسكون بما رآه لحد الآن من اللاعب خلال اليومين الماضيين اللذين تدرب خلالهما نشأت مع البلوز في ضاحية كارنيجتون في مدينة مانشيستر, وأعرب عن أمله في أتمام اجراءات ضم اللاعب العراقي ذو الثلاثة والعشرين ربيعاً للنادي قادماً من نادي العين الأماراتي.

    حيث قال أريكسون "أعتقد انه سيأتي. علينا أتمام قضية الحصول على رخصة العمل, ولكني لا اعتقد ان ذلك يشكل مشكلة في موضوع قدومه للنادي"

    وأضاف "انه لاعب كرة قدم جيد جداً وعليه ان يتأقلم بسرعة مع الكرة الأنجليزية. أنه يلعب الكرة بشكل أنيق وقد تألق بشكل لافت خلال كأس آسيا وكان من أفضل اللاعبين فيها"

    وأردف اريكسون قائلاً "أنه يذكرني باللاعب مايكل جونسون حيث يستطيع تنفيذ كل متطلبات اللعب الهجومي والدفاعي في آن واحد. أعتقد أنه لاعب المستقبل بالنسبة للنادي على الرغم من اني لست متيقناً اذا كان مستعداً للعب خلال هذا الموسم, ولكني رأيته خلال التدريبات وقد أدى بشكل جيد. من الناحية التكنيكية فهو يؤدي بشكل صحيح "


    _________________
    [img]https://i34.servimg.com/u/f34/11/80/29/65/copyox10.jpg

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 9:31 am