منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    بالدوري الاردني مباراة مثيرة انتهت بتعادل البقعة والجزيرة

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    بالدوري الاردني مباراة مثيرة انتهت بتعادل البقعة والجزيرة

    مُساهمة من طرف الزعيم في الخميس يناير 10, 2008 6:41 pm

    ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الأردني تعادل البقعة والجزيرة بنتيجة (2/2) في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد عمان الدولي وانتهى شوطه الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

    سجل للبقعة بالشوط الأول اللاعب محمد عبد الحليم بالدقيقة (25) بعد أن تجاوز ثلاث مدافعين من الجزيرة ليسدد كرة قوية من على حدود الجزاء عانقت الشباك وكان رد الجزيرة متأخر وبالوقت بدل الضائع للشوط الأول بعد أن استلم الكرة احمد هايل من وسط الملعب وشق طريقه في ملعب البقعة وعند دخول الجزاء لمح زميلاه رائد النواطير ليمرر له كرة على طبق من ذهب حولها رائد النواطير مباشرة بالشباك البقعاوبة.

    وبالشوط الثاني من اللقاء تبادل الفريقين الهجوم مع أفضلية طفيفة للجزيرة لكن على عكس تلك الأفضلية كان احمد غازي ينطلق من وسط الملعب ويمرر كرة بينية نموذجية لنجم اللقاء محمد عبد الحليم والذي بدوره استلم الكرة من على حدود الجزاء وسددها قوية في شباك حماد الأسمر معلنا تقدم البقعة بالدقيقة (60) لينجح نجم الجزيرة دولامة عاشور من تعديل النتيجة بالوقت المحتسب بدل ضائع من أحداث اللقاء وتحديدا بالدقيقة (92) من تسديدة محكمة من خارج الجزاء عانقت شباك ابو خوصه لينتهي اللقاء بتعادل عادل.

    وبهذه النتيجة رفع البقعة رصيد إلى (12) نقطة بالمركز السادس فيما رفع الجزيرة رصيده إلى (12) نقطة بالمركز الخامس متفوقا على البقعة بفارق الأهداف.


    _________________
    [img]https://i34.servimg.com/u/f34/11/80/29/65/copyox10.jpg

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 6:54 pm