منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    البحرين : صباح بن حمد يستعرض حيثيات مشروع هيئة فض المنازعات

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    البحرين : صباح بن حمد يستعرض حيثيات مشروع هيئة فض المنازعات

    مُساهمة من طرف الزعيم في الخميس يناير 17, 2008 6:04 pm

    اسد : الهيئة تنسجم مع توجهات اللجنة الاولمبية الدولية
    نظمت المؤسسة العامة للشباب والرياضة واللجنة الاولمبية البحرينية ورشة عمل حول هيئة فض المنازعات الرياضية مساء يومي الأحد والثلاثاء الماضيين في قاعة المحاضرات بقسم التدريب والتطوير بالإستاد الوطني بمشاركة ممثلي الاندية الوطنية والاتحادات الرياضية .
    وفي بداية الورشة قدم الشيخ صباح بن حمد نبذه عن مقترح مسودة المشروع من حيث قرار التشكيل والاختصاصات التي سوف تبحثها الهيئة مستعرضا حيثيات مسودة مشروع قانون هيئة فض المنازعات الرياضية .
    وأوضح المستشار القانوني أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة حريصه على مد جسور التعاون البناء مع الاندية والاتحادات الرياضية لذلك جاءت فكرة الورشه والتي نبعت من أجل مناقشة التصورات والمرئيات حول هذه الهيئة في ظل كثرة الخلافات والمنازعات في الوسط الرياضي.
    من جانبه أكد الأستاذ عبد الجليل أسد مدير اللجنة الاولمبية البحرينية على أن مشروع هيئة فض المنازعات الرياضية يواكب توجهات اللجنة الاولمبية الدولية في إيجاد هيئات متخصصة للتحكيم في المنازعات ذات الصبغة الرياضية مشيرا إلى أنه تم الاستفادة من لوائح المحكمة الرياضية التابعة للجنة الاولمبية الدولية ومقرها مدينة لوزان السويسرية في اعداد مشروع هيئة فض النزاعات الرياضية في البحرين التي ستتمتع بالاستقلالية التامة .
    وخلال الورشة دار نقاش مستفيض شارك فيه ممثلو الاندية والاتحادات الرياضية حول بنود مسودة مشروع هيئة فض النزاعات الرياضية وتم الاتفاق على ان تقدم الاندية والاتحادات مقترحاتها في هذا الشأن خلال عشرة ايام وذلك لدراستها وبحث امكانية ادارجها في المشروع .
    حضر ورشة العمل ممثلو تسعة أندية فقط من بين 33 نادياً وجهت اليها الدعوات وهي ( البحرين – الحالة – النجمة – الاتحاد – أم الحصم -الحد - باربار -الشباب - والرفاع الشرقي )، كما حضرها تسعة اتحادات رياضية هي ( كرة اليد ، وكرة الطائرة ، وكرة السلة ، كرة القدم، والعاب القوى ، والبليارد والسنوكر ، والجولف ، والريشة الطائرة والأسكواش ، ورفع الأثقال والتربية البدنية) من أصل 21 إتحاد رياضي وجهت لهم الدعوات لحضور الورشة .

    المصدر: كووورة


    _________________
    [img]https://i34.servimg.com/u/f34/11/80/29/65/copyox10.jpg

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 8:49 pm