منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    البحرين : الانتهاء من التصاميم النهائية للمرحلة الأولى من مش

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    البحرين : الانتهاء من التصاميم النهائية للمرحلة الأولى من مش

    مُساهمة من طرف الزعيم في الخميس يناير 17, 2008 6:08 pm

    استقبل معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة في مكتبه ممثلي شركة L & O ) ) المختصة بإعداد الرتصاميم الهندسية لمشروع مدينة عيسى الرياضية وذلك بحضور الشيخ احمد بن حمد آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الاولمبية البحرينية وعبد الرحمن بوعلي مدير إدارة الشئون الفنية في المؤسسة العامة للشباب والرياضة وممثلي وزارة الأشغال العامة واستشاري مشروع مدينة عيسى الرياضية.

    واطلع معالي الشيخ فواز بن محمد خلال اللقاء على التصاميم النهائية للمرحلة الأولى من المدينة التي تشمل إقامة ثلاثة صالات متعددة الأغراض و تطوير إستاد البحرين الوطني علما ان المرحلة الثانية تشمل اقامة مضمار دولي لالعاب القوى فيما تشمل المرحلة الثالثة اقامة صالة كبرى متعددة الاغراض .

    وقد أشاد معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالدعم الكبير الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى لمشروع مدينة عيسى الرياضية مشيرا إلى أن الدعم الملكي المتميز لهذا المشروع يعبر عن اهتمام جلالته المتواصل بإقامة المنشآت الرياضية الحديثة القادرة على استقطاب الشباب البحريني واستيعاب النمو المتواصل في الحركة الرياضية البحرينية .

    وشدد معالي الشيخ فواز بن محمد على ان مشروع مدينة عيسى الرياضية الذي يحمل اسما غاليا على قلوب ابناء الشعب البحريني سيكون بإذن الله اضافة نوعية للمشاريع الرياضية في المملكة وواجهة حضارية مشرفة للرياضة البحرينية بما يشتمل عليه من منشآت متكاملة تراعي احدث المواصفات العالمية .

    واشاد معالي الشيخ فواز بن محمد بالتصاميم الهندسية للمشروع التي تحمل طابعا معماريا متميزا منوها بالتعاون القائم بين مختلف الجهات الحكومية ذات العلاقة في سبيل تنفيذ هذا المشروع الرياضي الكبير .

    واوضح معالي الشيخ فواز بن محمد ان تنفيذ المرحلة الاولى من المشروع يشمل على الصالات الثلاثة لاتحادات كرة الطاولة والدفاع عن النفس ورياضة المعاقين التي تستوفي الشروط المعتمدة من الاتحادات الدولية المعنية ومواصفات الامن والسلامة مثلما تم الاخذ باراء الاتحادات الرياضية المعنية حول المتطلبات الخاصة بهذه الصالات ، ومن المنتظر ان يتم طرح الصالات في مناقصة عامة خلال شهر مارس المقبل على ان يبدأ تنفيذها منتصف العام الجاري بإذن الله .

    واشار معالي الشيخ فواز الى ان استخدام هذ الصالات الثلاث لن يقتصر فقط على الاتحادات المعنية بل انها ستكون مهيأة لاستقبال مختلف الانشطة الرياضية الاخرى حسب الحاجة اليها وتحديدا في الاحداث الرياضية الكبيرة والبطولات الدولية المقامة على ارض المملكة .

    وتتسع كل صالة من الصالات الثلاث الى نحو 1500 متفرج وتشتمل على مقرات لاتحادات كرة الطاولة ، الدفاع عن النفس ، ورياضة المعاقين ، وقاعات للتسخين ومنصة رسمية ومجلس لكبار الضيوف ، وقاعات للمحاضرات ومراكز اعلامية متطورة ومرافق خاصة لخدمات الجمهور علاوة عن مصلى ومقهى وصالة للياقة البدنية والمرافق الصحية .

    واكد معالي رئيس المؤسسة ان تطوير استاد البحرين الوطني يشمل على توفير ساعة الكترونية حديثة وتغيير مضمار العاب القوى ، وتوفير مقاعد جديدة لكافة مدرجات الاستاد وتغيير سقف المدرج ليواكب الطابع العمراني لمدينة عيسى الرياضية ، كما تشمل عملية التطوير توفير مرافق حديثة لخدمات الجماهير ومراكز بيع التذاكر وتطوير المرافق الصحية بحيث تكون كافة مرافق الاستاد معدة لاجتذاب كافة افراد العائلة البحرينية ، كما يشمل المشروع ايضا تطوير المنصة الرسمية للاستاد.
    المصدر:كووورة


    _________________
    [img]https://i34.servimg.com/u/f34/11/80/29/65/copyox10.jpg

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 2:50 pm