منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    لأول مرة في تاريخها : السعودية تعلن عن استضافة إحدى بطولات الجولة الأوربية للغولف

    شاطر

    الروانى11
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 84
    العمر : 33
    المنطقة : مدينة الخمس
    البلد : ليبيا
    التشجيع : التيحا
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 50
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 20/01/2008

    لأول مرة في تاريخها : السعودية تعلن عن استضافة إحدى بطولات الجولة الأوربية للغولف

    مُساهمة من طرف الروانى11 في السبت يناير 26, 2008 7:54 pm

    26 يناير 2008:


    --------------------------------------------------------------------------------


    أعلنت المملكة العربية السعودية لأول مرة في تاريخها عن استضافتها لإحدى بطولات الجولة الأوربية للاعبي الغولف الكبار في إطار خططها الرامية لتطوير اللعبة في المملكة ويأتي ذلك ضمن روزنامة العام الجديد (2008).

    وستنطلق بطولة المملكة للكبار والتي ستقام فعالياتها بنادي ديراب للغولف خلال الفترة من 19-21 مارس 2008 وستبلغ قيمة الجوائز ما يقارب (250 ألف جنية إسترليني). وسبق وأن نظمت البطولة في البحرين وأبوظبي خلال السنوات الأخيرة. وتربط الاتحاد العالمي للعبة علاقات وثيقة مع أبوظبي، دبي و قطر وهذه المرة الأولى التي يتم الإعلان علن استضافة المملكة لهذه البطولة.

    وعبر السيد/ خالد أبو نيان (رئيس اللجنة السعودية للغولف )بهذه المناسبة قائلا: نحن فخورون جدا بهذه الاستضافة وتعتبر هذه خطوة كبيرة للعبة في المملكة، ونتطلع كثيرا لمشاركة اللاعبين العالميين الكبار لأول مرة. وأضاف: ستساهم إقامة مثل هذه الفعاليات الكبرى في تحفيز اللاعبين المحليين على مواصلة مشوارهم وكذلك ستساهم بدعم اللعبة مستقبلا.

    ومن المقرر مشاركة عددا كبيرا من اللاعبين العالميين أمثال كارل ماسون (الفائز بجائزة الاستحقاق للجولة الأوربية الكبار عام 2004، 2005 و 2007)، آيان ووسنام، سام تورانس.

    وسبق وأن فاز الاثنان بعدة بطولات سابقة وشاركا في كأس رايدر. وسيشارك في البطولة ستة لاعبين محليين مدعوين لإعطائهم الفرصة ولاكتسابهم الخبرة من خلال الاحتكاك باللاعبين العالميين.

    ويعتبر نادي ديراب للغولف من بين ثلاثة ملاعب بالمملكة العربية السعودية مغطاة بالنجيل الطبيعي ويقع جنوب غرب الرياض بحوالي (40 كلم) ويبلغ مساحته (7280 ياردة) بمعدل (72) حفرة ومحفوف بالأشجار ويقع خلف جبال طويق.

    ويتميز الملعب بوجود عدد من المواصفات العالمية والذي سيمكنه من استضافة البطولة وبوجود 9 حفر تمكنه من إقامة البطولات خلال فترة المساء، وسبق وان استضاف البطولة الوطنية للاعبين الهواة عام 2001 والبطولة الخليجية السنوية العاشرة وتقام عليه حاليا البطولة العربية الثامنة والعشرين هذا الشهر.

    وعبر السيد/ توني مموه الرئيس التنفيذي لشركة اكسيم لإدارة الفعاليات الرياضية والمسوق والمنظم للبطولة عن سعادته الكبيرة لمشاركتهم في تطوير لعبة الغولف في المملكة ويتطلع للعمل مع اللجنة السعودية للغولف. وأضاف بأن هذه البطولة ستضع نادي ديراب للغولف واللعبة في المملكة العربية السعودية على خارطة الرياضة العالمية.

    وأعرب تشارلز بيرينغ نائب المدير الإداري للجولة الأوربية عن تطلعه للعمل يدا بيد مع اللجنة السعودية للغولف لمساعدتهم في تطوير اللعبة بالمملكة وشكرهم على رؤيتهم المنيرة بإقامة البطولة السعودية للكبار وكذلك قدم امتنانه للسيد توني مموه على جهوده المضنية في ظهور البطولة لأرض الواقع.

    وتعتبر البطولة السعودية للكبار من بين أربع دولة جديدة تعلن عن استضافتها للبطولة في روزنامة هذا العام وهي: آزورس، بولندا، روسيا والتشيك. وللمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بالسيد توني مموه – شركة أكسيم على هاتف: 0097317811330 أو 0097339640789.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 8:46 pm