منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    تمخض الجبل فوضع فأراً .. تحذير فقط ضد اللاعب محمد أبو تريكة لاحتجاجه الإنساني .

    شاطر

    الروانى11
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 84
    العمر : 33
    المنطقة : مدينة الخمس
    البلد : ليبيا
    التشجيع : التيحا
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 50
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 20/01/2008

    تمخض الجبل فوضع فأراً .. تحذير فقط ضد اللاعب محمد أبو تريكة لاحتجاجه الإنساني .

    مُساهمة من طرف الروانى11 في الأحد يناير 27, 2008 6:44 pm

    27 يناير 2008:





    وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) تحذيراً لمحمد أبو تريكة اللاعب رقم 22 بالمنتخب المصري بشأن إظهار شعارات سياسية أثناء مباريات كأس الأمم الإفريقية.وكان صانع الألعاب المصري قد رفع قميصه بعد تسجيل الهدف الثاني لمصر في لقائه أمام السودان ، كاشفا عن قميص آخر يحمل عبارة "تعاطفنا مع غزة".

    وقال الاتحاد الإفريقي إن أبو تريكة خرق النظم واللوائح بوضع شعارات سياسية أثناء المباريات.وتأتي رسالة أبو تريكة في الوقت الذي يعبر فيه فلسطينيون من غزة إلى الجانب المصري هربا من الحصار المضروب حول المدينة منذ عشرة أيام.وقطعت إسرائيل طرق الإمداد عن غزة رداً على تعرضها لهجوم صاروخي من القطاع.

    وكان قد خرج أحد مسئولي الكاف يعلن أن الكاف بصدد إصدار عقوبات بالوقف ضد اللاعب رقم 22 من المنتخب المصري وظن الجميع أن يواجه النجم المصري محمد أبو تريكة عقوبة من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ..بسبب الشعار الذي كتبه على فانلتة الداخلية ..وأظهره لكاميرات التلفاز للعالم كله عقب إحرازه هدف فريقه الثاني في مرمى المنتخب السوداني لكرة القدم ..يعلن فيها تعاطفه مع الإخوان في غزة .. وهو ما اعتبره الكاف شعار سياسي ..

    وقد صرح النجم الخلوق على هذه الأخبار : فيما لو توقفت ولم أشارك في بقية لقاءات بطولة إفريقيا لا يهمني قدر ما يهمني أنني وجهت أنظار العالم إلى معاناة أهلنا في غزة وأنا والشعب المصري كله يعلنون التعاطف معهم .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 2:47 pm