منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    زاهر يحذر لاعبي المنتخب المصري من انفلات الاعصاب.....

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    زاهر يحذر لاعبي المنتخب المصري من انفلات الاعصاب.....

    مُساهمة من طرف الزعيم في الأحد فبراير 03, 2008 5:43 pm

    عقد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وأحمد شاكر أمين صندوق الاتحاد والمهندس حازم الهواري رئيس بعثة المنتخب المصري في مدينة كوماسي الغانية اجتماعا مع لاعبي المنتخب المصري للشد من أزرهم وتوجيههم إلى بعض الملاحظات قبل المباراة المرتقبة غد الاثنين أمام المنتخب الانجولي في الدور الثاني (دور الثمانية) لبطولة كأس الامم الافريقية 2008 بغانا.
    وحذر زاهر اللاعبين في وجود أعضاء الجهاز الفني للفريق من تشتيت تركيزهم في أي شيء بخلاف اللعب مشيرا إلى أن التركيز داخل الملعب خلال المباراة أمام أنجولا سيكون لصالح المنتخب المصري لأنه الافضل.
    وأشار إلى أن انفلات الاعصاب ونجاح المنتخب الانجولي في تشتيت انتباه اللاعبين لأمور بعيدة عن اللعب سيكون لصالح فهود أنجولا.
    وأكد زاهر أنه كان يتمنى الابتعاد عن مواجهة المنتخب التونسي لا لشيء إلا الحساسية التي ترتبط باللقاءات العربية بالاضافة إلى تعود فرق الشمال الافريقي على إخراج لاعبي المنتخب المصري من أجواء المباراة وبالتالي لن يكون جيدا أن يهرب الفريق من مواجهة تونس ويسقط في نفس الفخ أمام أنجولا.
    وطلب الجهاز الفني للمنتخب المصري من حازم الهواري رئيس البعثة أن يكون التدريب الاخير للفريق اليوم الاحد والذي أقيم على ملعب مدرسة "أكوبو واري" سريا لاهميته للفريق وذلك بعد السماح لجميع أفراد البعثة الاعلامية والاعلاميين الأجانب بحضور التدريب الذي أقيم على استاد "بابا يارا" أمس الاول السبت.


    _________________
    [img]https://i34.servimg.com/u/f34/11/80/29/65/copyox10.jpg

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 6:56 pm