منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    المبرة يعود الى لغة الانتصارات بثلاثية في الشباك الصيداوية

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    المبرة يعود الى لغة الانتصارات بثلاثية في الشباك الصيداوية

    مُساهمة من طرف الزعيم في الإثنين فبراير 11, 2008 6:27 pm

    في اطار المرحلة الثانية عشر من الدوري اللبناني لكرة القدم 07/08 (الاولى ايابا ) استضاف فريق الاهلي صيدا فريق المبرة و سقط امامه بثلاثة اهداف للاشيء .

    جاء الشوط الاول متكافئا بين الفريقين من حيث السيطرة على الكرة مع افضلية لفريق المبرة في الفرص و الضغط الهجومي .
    و بكَر الفريق الضيف بالتسجيل في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء نفذها فيصل عنتر على اثر عرقلة تعرض لها ايرول ماكفرلين من قبل المدافع المصري للاهلي محمد ثروت .
    تحرك بعدها الاهلي و صنع فرصة خطيرة سددها بلال ارقدان قوية بالقرب من مرمى حسن بيطار (د.12) . و فرصة اخرى لارقدان نفسه الذي يعكس كرة عرضية تمر بالقرب من المرمى (د.19) .
    دانت بعدها السيطرة لفريق المبرة الذي سنحت له فرصة نادرة لتعزيز النتيجة من خلال تسديدة ل رامي اسعد تصدى لها الحارس وحيد فتال و ترتد الى فيصل عنتر الذي يتابعها نحو المرمى قبل ان يتدخل بلال ارقدان و يبعدها عن خط المرمى (د.21) . وفي د.27 تسديدة قوية من وسام نصار يبعدها فتال الى الركنية .
    و في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول مرر وسام نصار كرة عرضية خطيرة كادت تخدع الحارس و معها يعلن الحكم عن نهاية الشوط الاول بتقدم المبرة بهدف للاشيء .

    و في بداية الشوط الثاني من المباراة دخل موسى حجيج بديلا ل بلال حاجو في صفوف المبرة . و فور دخوله اثبت المايسترو انه المعدن الثمين الذي لا يصدأ و مرر كرة بينية ساحرة الى زميله فيصل عنتر شبه المنفرد بالمرمى ليسجل الهدف الثاني لفريقه (د.49) . و تابع فيصل عنتر عرضه الهجومي و سدد كرة قوية تذهب فوق المرمى (د.54) . السيطرة الواضحة لفريق المبرة في الشوط الثاني اكدها رامي اسعد من خلال تسديدة قوية سهلة في يد الحارس فتال (د.59) . و في الدقيقة 61 مجهود مميز من حسن حمود على يمين الحارس الصيدوي يرسل على اثره الكرة عرضية عالمسطرة الى رأس ايرول ماكفرلين الذي يسجل برأسه بسهولة الهدف الثالث لفريقه . لم يكتفِ لاعبو المبرة بالاهداف ثلاثة و تابعوا ضغتهم و كادوا يسجلوا الهدف الرابع بعد تمريرة من موسى حجيج الى وسام نصار الذي يسدد الكرة قوية تصدها العارضة الى خارج المرمى (د.65) . حاول بعدها فريق الاهلي تقليص الفرق من خلال مهاجمه المميز حسن المحمد الذي قام بمجهود فردي رائع منطلقا نحو المرمى و مطلقا تسديدة قوية يصدها حسن بيطار الى الركنية (د.74) . كما حاول النيجيري اديمولا فارسل عرضية على شكل تسديدة ذهبت فوق المرمى (د.76) . و تابع الاهلي سعيه لتقليص الفارق و مرر البديل محمد ناصر الكرة الى حسن المحمد شبه المنفرد و سدد مباشرة على المرمى فأمسك الحارس بيطار الكرة بشكل ممتاز (د.81) . بعدها انطلق المبرة الى الهجوم و مرر وسام نصار الكرة الى فيصل عنتر الذي يسدد الكرة خطيرة تذهب قرب المرمى (د.83) . و كانت اخر الفرص اهلاوية عن طريق اديمولا الذي يسدد الكرة سهلة في يد الحارس (د.87) ... ليطلق بعدها الحكم الدولي اندريه حداد صافرة نهاية المباراة بفوز كبير للمبرة على الاهلي صيدا بنتيجة 3/0 و العودة الى سكة الانتصارات التي خرج عنها لفترة طويلة ..

    تشكيلة الفريقين : الاهلي صيدا : وحيد فتال - محمد ثروت - يوسف مزيان - احمد عطوي - عباس صالح (محمد ناصر د.58) - بلال ارقدان - علي حمام - علي حمية (يحيى المصري د.67) - حسن المحمد (مازن جمال د.89) - اديمولا - اكيبونا .
    المبرة : حسن بيطار (كامل جابر د. 84) - كينيث - حسن شحرور - اسماعيل فاضل - بلال حاجو (موسى حجيج د.46) - رامي اسعد - فيصل عنتر - وسام نصار - حسن حمود - بيتر بروسبار (طارق العلي د.64) - ايرول ماكفرلين .

    طاقم التحكيم : قاد المباراة الحكم الدولي اندريه حداد و عاونه الحكمان علي عدي و وائح الرمح , فيما كان الحكم الدولي محمد المولى حكما رابعا .

    حول المباراة: - حصلت حادثة مؤسفة بين لاعب المبرة حميد بسمة و افراد من الجهاز الاداري على مقاعد الاحتياط طرد على اثرها بسمة الى خارج الملعب بالبطاقة الحمراء . - احتسب الحكم دقيقة واحدة ك وقت محتسب بدلا من الضائع في الشوط الاول و 4 دقائق في الشوط الثاني . - رفع الحكم بطاقة حمراء واحدة (حميد بسمة ) و بطاقتين صفراوتين (حسن المحمد و رامي اسعد ) .

    لمناقشة الموضوع اضغط الرابط :


    ◄المبرة يعود الى لغة الانتصارات بثلاثية في الشباك الصيداوية►

    كووورة


    _________________
    [img]https://i34.servimg.com/u/f34/11/80/29/65/copyox10.jpg

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 2:48 pm