منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    المايسترو موسى حجيج حصريا لكووورة لبنانية

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    المايسترو موسى حجيج حصريا لكووورة لبنانية

    مُساهمة من طرف الزعيم في الإثنين فبراير 11, 2008 6:29 pm

    بعد انتهاء مباراة الاهلي صيدا و المبرة و التي اقيمت على ملعب صيدا البلدي بفوز كبير للمبرة بنتيجة 3/0 خص المايسترو موسى حجيج منتدانا بلقاء مميز رغم قرار من ادارة المبرة بعدم اجراء مقابلات مع اللاعبين و لكن الاداري المسؤول بالنادي وافق مشكورا على امكانية اجراء اللقاء و كان ما يلي :
    في البداية ترحيب بالمايسترو باسم منتدى كووورة لبنانية و تهنئة على الفوز و المستوى العالي الذي ظهر به الكابتن موسى في المباراة منذ دخوله الى المباراة في بداية الشوط الثاني ..
    عن مستوى المبرة قال :
    بدأنا الاستعداد بصورة جدية منذ بداية استراحة الدوري بمعسكر ناجح في حلب و في ظل التزام كلي من اللاعبين . و قد استفدنا كثيرا من المعسكر و خصوصا بوجود المدير الفني الجديد الكابتن غسان مجبل الذي يتمتع بخبرة كبيرة جدا و قد ساهم بشكل كبير بخلق التنظيم الذي كنا نفتقده فيما سبق .
    اذ ان فريق المبرة يضم في صفوفه اهم اللاعبين الذين يتمتعون بالخبرة الكبيرة بالاضافة الى عدد من اللاعبين الصاعدين الموهوبين .و ما كان ينقصنا هو سوء التوفيق بالاضافة الى عدم التنظيم الذي يعمل عليه الكابتن عباس مجبل بشكل جيد .
    و عن مستواه الشخصي بعد التوقف لفترة عن اللعب قال بانه بذل جهدا للوصول الى مستوى بدني معين و هو ما ظهر جليا في مباراة اليوم .
    و عن فرص فريقه بالمنافسة اكد ان الفرصة لا تزال قائمة و ان هدف المبرة هذا الموسم هو الحصول على احدى اللقبين : الدوري او الكأس لكي يتمكن من المشاركة في المسابقات الخارجية .
    بالنهاية كانت تحية من الكابتن موسى الى جمهور الكرة بشكل عام و جمهور المبرة بشكل خاص و الى اعضاء المنتدى مشيرا بيده الى المدرجات الخالية تعبيرا عن افتقاده لهذا الجمهور على المدرجات .

    لمناقشة الموضوع اضغط الرابط :


    ◄ المايسترو موسى حجيج حصريا ل '' كووورة لبنانية ''►



    كووورة


    _________________
    [img]https://i34.servimg.com/u/f34/11/80/29/65/copyox10.jpg

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 6:55 pm