منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    الشيخ سلمان بن حمد ال خليفة ولي عهد مملكة البحرين يتسلم استراتيجية تطوير كرة القدم البحرينية

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    الشيخ سلمان بن حمد ال خليفة ولي عهد مملكة البحرين يتسلم استراتيجية تطوير كرة القدم البحرينية

    مُساهمة من طرف الزعيم في الإثنين فبراير 11, 2008 6:32 pm

    استقبل صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد ال خليفة ولى العهد رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة بحضور نجله سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد ال خليفة هذا اليوم معالى الشيخ فواز بن محمد ال خليفة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة والشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة رئيس الاتحاد البحرينى لكرة القدم والشيخ احمد بن حمد ال خليفة عضو اللجنة الاولمبية البحرينية حيث رفعوا لسموه دراسة تطوير كرة القدم فى مملكة البحرين التى اعدت بناءا على توصيات ورشة عمل الاتحاد الدولى لكرة القدم.

    وقد بارك سموه هذه الدراسة واشاد سموه بتفاعل الاسرة الرياضية والمختصين مع ورشة عمل الاتحاد الدولى لكرة القدم وبما ابدوه من ملاحظات هامة حول لعبة كرة القدم فى مملكة البحرين.
    واكد سموه بان الدراسة التى اطلع سموه عليها اليوم تشكل روءية محلية تتلمس مختلف الجوانب التى ينبغى التركيز عليها فى عملية التطوير لهذه اللعبة مشيرا سموه الى اهتمام المجلس الاعلى للشباب والرياضة ممثلا فى الموءسسة العامة للشباب والرياضة التى تلقى كل الدعم والمساندة يعمل من اجل الارتقاء بكافة الانشطة الشبابية والرياضية.

    كما اعرب سموه عن بالغ تقديره للتعاون الكبير للاتحاد الدولى لكرة القدم على دعمه ومساندته لخطط التطوير لكرة القدم البحرينية والمساهمة فى رسم ملامح هذا التطوير المنشود لهذه اللعبة من مختلف جوانبها.

    متطلعا سموه نحو المزيد من فرص التعاون مع الاتحاد الولى والاستفادة من خبراته فى هذا المجال ووجه سمولى العهد رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة المسئولين بالموءسسة العامة والاتحاد البحرينى لكرة القدم الى عرض هذه الدراسة على الوسط الرياضى تحقيقا لمشاركة هذا القطاع فى العملية التطويرية المنشودة ووضعها فى سياق الخطط والبرامج الرامية للارتقاء بكرة القدم.

    كما وجه صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد ال خليفه ولى العهد رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضه الى الشروع فى متابعة كافة ما ورد فى هذه الدراسة واتخاذ الاجراءات اللازمة حولها واحاطة المجلس الاعلى للشباب والرياضة بكل ما يستجد بشأنها. من جانبه اعرب معالى الشيخ فواز بن محمد ال خليفة عن شكر وتقدير الموءسسة العامة للشباب والرياضة على الدور الداعم الكبير الذى تفضل به سموه نحو تطوير كرة القدم والذى انعكس فى تنظيم ورشة عمل الاتحاد الدولى لكرة القدم وبما ابداه سموه من متابعة شخصية لدراسة تطوير كرة القدم وما تمخض عنها من نتائج ستكون محط اهتمام الموءسسة والاتحاد البحرينى لكرة القدم والعمل على صياغتها كبرنامج عمل لايجاد الاليات لتنفيذ التطوير لهذه اللعبة. حضر المقابلة الشيخ خليفة بن دعيج ال خليفة رئيس ديوان سمو ولى العهد.

    كووورة


    _________________
    [img]https://i34.servimg.com/u/f34/11/80/29/65/copyox10.jpg

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 8:49 pm