منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    بدون بهرجة المدينة يدعم صفوفه بلاعبين جدد

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    بدون بهرجة المدينة يدعم صفوفه بلاعبين جدد

    مُساهمة من طرف الزعيم في الإثنين فبراير 11, 2008 7:16 pm

    بدون بهرجة إعلامية ولا استعراض عضلات ولا مؤتمرات صحفية وفي صمت وسرية تامة قامت إدارة نادي المدينة بتدعيم صفوف فريقها الأول لكرة القدم بلاعبين جدد لسد الثغرات التي بدت واضحة في مرحلة الذهاب من الدوري ، هذا الإجراء والذي كما يبدو كان ضرورياً تم كاستثمار لبعض المبالغ التي استفادت منها في فترة الانتقالات الشتوية بعد بيع بعض الرياضيين في صفقات تاريخية تُحسب دائماً لهذا النادي ، حيث قامت بتسجيل رياضيين منهم المحلي والمحترف والدولي .. ومن المعلوم أن صفوف الفريق لنادي المدينة كانت تعاني كثيراً في بعض الخطوط ..

    أبرز هذه الاستقطابات الجديدة هي المهاجم الدولي البنيني ويدعى (عبدولاي بريزو) أحد أهم المهاجمين في المنتخب البنيني الأولمبي وعنصر ضمن تشكيلة المنتخب المشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2008 بغانا وينتظر أن يقدم مستوى جيد ويغطى الثغرة الأهم التي كان يعاني منها الفريق..
    أيضاً وفي سبيل تدعيم خط الهجوم تم ضم اللاعب (عمرو ذيوب) مهاجم وهداف الهلال السابق وهو غني عن التعريف لاعب سنغالي الجنسية لعب للهلال أكثر من 3 مواسم..
    كما قامت بضم لاعبين أفارقة آخرين وهم لاعب من نيجيريا ويدعى (أجولا) ، وينتظر منه موسماً جيداً مع الفريق ويشغل خانة وسط اليمين .. والآخر (أسو) وهو غاني ويشغل مركزاً في الدفاع ، وقد يكون تعويضاً للنقص الدفاعي الذي قد يعانيه الفريق..

    ومن اللاعبين المحليين قام فريق المدينة بتسجيل بعض من الرياضيين الصغار نسبياً في السن فهو -كنادي- ينظر للاستثمار في هؤلاء اللاعبين ، أحدهما لاعب سبق وأن لعب في ليبيا لكنه غادر لألمانيا لظروف عمل والده ولعب كرة القدم هناك في صفوف أواسط أحد الفرق الألمانية
    والرياضي الآخر وهو (وليد الدهلول) سبق وأن جرب حظه في النادي الصفاقسي وهاهو يعود لليبيا عبر بوابة نادي المدينة وينتظر هذا اللاعب مستقبل واعد ، وتنظر إدارة المدينة إلى مدى أبعد باستثمار موهبة هذ الرياضي الموهوب -بحسب الآراء حوله- والاستفادة منها مستقبلاً

    بقى أن هناك مكان شاغر وهو تقريباً الحارس الثالث للمدينة والذي لاندري أين وصلت إدارة النادي في بحث هذا الموضوع..

    نتمنى التوفيق للمدينة في مرحلة الإياب بعد أن دعم صفوفه كما يجب ويُحسب لإدارة النادي هذا الحرص والوقوف للفريق الذي ظهر بمظهر غير لائق في مرحلة الذهاب

    كما نرجو من الاستاذ فرحات سالم أن يستفيد من هذه العناصر كما يجب وأن يبتعد عن مجاملة بعض اللاعبين على حساب نقاط المباراة ..

    يُذكر أن قائمة اللاعبين الذين تم الاستغناء عنهم أو إعارتهم كانت طويلة بعض الشيء وتبدأ بـ
    موسى باكايكو للشرطة
    باسل جميل وأنس زغب ووليد الهمالي للترسانة
    كما تم إعارة كل من وليد المبروك وهشام الخويلدي ولا أعلم الوجهة تحديداً
    ونعلم أن المدافع معاذ عبود قد انتقل نهائياً للاتحاد في صفقة تاريخية

    تمنياتي بالتوفيق مرة أخرى للمدينة

    كووورة


    _________________
    [img]https://i34.servimg.com/u/f34/11/80/29/65/copyox10.jpg

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 2:50 pm