منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    القادسية الكويتي يقدم التونسي سليم بن عاشور ... ومنتخب ساحل

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    القادسية الكويتي يقدم التونسي سليم بن عاشور ... ومنتخب ساحل

    مُساهمة من طرف الزعيم في الإثنين ديسمبر 24, 2007 6:23 pm

    اعلن نائب رئيس نادي القادسية ومدير الكرة في النادي فواز الحساوي اليوم ان منتخب ساحل العاج سيخوض في الكويت مباراتين وديتين اولاهما مع منتخب الكويتي في 12 يناير والاخرى مع نادي القادسية في ال 14 من الشهر ذاته.

    وكشف الحساوي في مؤتمر صحفي هنا ان اللاعب التونسي ومحترف نادي روبين كازان الروسي سليم بن عاشور انتقل رسميا الى صفوف نادي القادسية لكرة القدم اعتبارا من يناير المقبل وحتى عام 2009.

    واعتبر الحساوي الذي تبرع بجميع تكاليف جلب منتخب ساحل العاج الذي سيقيم هنا لمدة عشرة ايام للقاء منتخب الكويت ونادي القادسية الى جانب صفقة انتقال المحترف التونسي الجديد بن عاشور ان هاتين البادرتين تعدان اقل دعم يقدمه للكرة الكويتية.

    وذكر انه ينوي دعوة العديد من المنتخبات والاندية العالمية لملاقاة نادي القادسية في المرحلة المقبلة مضيفا في الوقت نفسه انه على اتم الاستعداد لمساعدة اي ناد اخر في استقدام منتخبات واندية دولية.

    وفيما يتعلق بالمحترف بن عاشور اوضح الحساوي ان قيمة انتقاله بلغت 5ر1 مليون يورو منها 500 الف يورو لنادي كازان فيما حصل اللاعب على مليون يورو.

    واضاف ان استقدام المحترف بن عاشور ياتي بعد ان جانب التوفيق استكمال التعاقد مع المحترف السابق للقادسية البرتغالي سيرجيو كونسيساو الذي انهى عقده مع النادي لاسباب اسرية تتعلق به.
    وقال انه لا نية على الاطلاق لبيع اي من محترفي نادي القادسية الخمسة مضيفا ان القرار باشراكهم في المباريات المقبلة يعود الى مدرب النادي البرتغالي خوسيه جاريدو.

    وفي السياق ذاته عبر بن عاشور في المؤتمر عن الامل بان يوفق مع فريقه الجديد في المرحلة المقبلة مضيفا انه سيبذل قصارى جهده للظهور بمستوى مشرف يتناسب مع سمعة القادسية ومكانته الكروية سواء في البطولات المحلية او الخارجية.

    يذكر ان بن عاشور الذي يبلغ من العمر 26 عاما مثل منتخب بلاده في مونديال 2002 وعلى صعيد الاندية انتقل من صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عام 2005 الى نادي فيتوريا البرتغالي ومن ثم انتقل الى نادي روبين كازان الروسي في عام 2006.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 8:49 pm