منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    •:**:•.۞ أيــــــــــــن "يقع" الاهلــــــــــــــــــــــي ؟ ۞•:**:•.

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    •:**:•.۞ أيــــــــــــن "يقع" الاهلــــــــــــــــــــــي ؟ ۞•:**:•.

    مُساهمة من طرف الزعيم في الجمعة فبراير 15, 2008 7:17 pm

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    السلام على احبائى كل من ينتمى الى هذا النادى العملاق.. بل وهذا الصحيفة العملاقة، اكتب اليوم فى اكثر من موضوع وذلك لتلاحق الاحداث وتلاحمها وارجو من اخوانى واعزائى الا يغضب منى احد لانى اتوقع ان فى بعض ارائى بخصوص مواضيع معينه قد لا تكون مقنعه للكثير من عشاق نادينا العملاق ولكن هذا راى يحتمل الصواب ويحتمل الخطا وقد اتفقنا منذ البدايه ان
    الاختلاف فى الراى لا يفسد للود قضيه..
    أين "يقع" الاهلي ؟
    "سألني ابني بكل براءة".. ابي لقد زرعت في نفوسنا حب الاهلي واسمح لى اسألك سؤال.. تفضل وهل لديك ادنى شك اننى لن اجيبك، سألني الولد "أين يقع الاهلي" يا ابي؟ التفت لأبني الذي يبلغ من العمر ثمانية اعوام مستغربآ من السؤال، وجاوبته ؛ اسمع يابني.. عندما كنا صغارآ قالوا لنا اباءنا واجدادنا ..ان االاهلي يقع في ارقى مناطق بنغازي وتفتح ابوابه لجماهير مثقفه واعيه ؛ ولاعبين موهوبين .. ومسؤلين ورموز مخلصين
    فعاد ابني ليسألني .. هذا ماكنت تذكره لنا يا ابي ولكن هل خريطة الاهلي تغيرت اليوم، ولو كانت تغيرت اين يقع الاهلي يا ابي اريد ان اذهب الي الاهلي، صمت لبرهة من الوقت ولم أجد معاناة في الرد على ابني ..... قائلاً : يا بٌني الاهلي اليوم يقع وسط مستنقع ؛ تتكاتف على وقوعه الأيادي السوداء ، الاهلي يقع وتقع معه اندية بنغازي وهم النصر الهلال التحدي وغيرها من الاندية بين فكى الجيش الأسود وكذلك الطيور الجارحه، ان كانت صقوراً او بوماً أو غرباناً. للأسف يا بني.. الاهلي يقع ودائماً يقع في حروب مستمره، الاهلي يقع في مستنقع المصالح الشخصية، الاهلي يقع في الطمع بالكراسي، الاهلي يقع في الديون وهناك من يوقعونه هو وجماهيره وابناءه المخلصون..
    يابني .. الاهلي يقع في ايادي من يكنون له العداء ضعفاً ومهانه من ابناءه..الاهلي يقع في ايادي من يتفننوا في نهب مقدراته واثقالة بالديون .... الاهلي يقع بالشعارات التى اخرجته من البطولات واصبح يخشى حتى اضعف الاندية .
    الاهلي واندية بنغازي اغلقو ملعبة امام جماهيرها الوافية لينعمو هم بالبطولات والصدارة والحوافز
    الاهلي يقع ولو استرد عافيته يوماً تقع عليه مئات المصائب باليوم التالي، الاهلي اصبح يقع في حب من طرف واحد.. والمحب الوحيد هو جمهور الاهلي العظيم، الاهلي اصبح يقع بالتضليل والشعارات وأوهام الصفقات والكلام المعسول ، الاهلي يقع ورؤساءه يقعون في حب كراسيهم .. الاهلي يقع بينما يقف الآخرون..
    الاهلي يقع ويمرض يا بنـــــي، لكن اطمأن يا بني فأنه لن يموت.. الآن يابني عرفت اين يقع الاهلي، فرد علي ابني في حزن وقال.. نعم ياوالدي "انه بالفعل يقع ولكنه سيقف ويبقى ولن يموت".


    _________________
    [img]https://i34.servimg.com/u/f34/11/80/29/65/copyox10.jpg

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 10:57 am