منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    البحرين :استقبال رائع لمنتخب العاب القوى العائد من "آسيوية الصالات"

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    البحرين :استقبال رائع لمنتخب العاب القوى العائد من "آسيوية الصالات"

    مُساهمة من طرف الزعيم في الإثنين فبراير 18, 2008 4:20 pm

    أهدى معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الانجازات الباهرة التي حققها أبطال وبطلات منتخبنا الوطني لألعاب القوى في منافسات بطولة آسيا داخل الصالات المغلقة الى القيادة الرشيدة مؤكدا أن هذه الانجازات تنسجم مع الرعاية الدائمة التي توليها القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي في المملكة وتعبر عن حرص القيادة على تهيئة مختلف الظروف الكفيلة بالتمثيل المشرف للمملكة في مختلف التظاهرات الرياضية .
    جاء ذلك أثناء استقبال معالي رئيس المؤسسة لبعثة منتخبنا الوطني بعد عودتها من العاصمة القطرية الدوحة في أعقاب مشاركتها الناجحة في بطولة آسيا داخل الصالات المغلقة التي حقق فيها منتخبنا المركز الخامس على سلم الترتيب العام من خلال الفوز بثلاث ميداليات ذهبية بواسطة العداءة رقية الغسرة ( في سباقي 60 م و400 م) ويوسف سعد كامل (في سباق 800 م) ، وميداليتين برونزيتين للعداءة سارة بخيت ( في سباقي 1500 م و3000 م ) ، كما كان في الاستقبال الشيخ طلال بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد .
    وأكد معالي الشيخ فواز بن محمد أن انجازات منتخبنا في البطولة الآسيوية تؤكد مكانة مملكة البحرين المتميزة على خارطة العاب القوى الآسيوية والعالمية بفضل الجهود الطيبة التي يبذلها اتحاد العاب القوى في العناية بأفراد منتخباتنا الوطنية وعلى ضوء الجهد المتميز الذي يبذله اللاعبون واللاعبات وحرصهم المتواصل على رفع علم مملكة البحرين عاليا في البطولات الخارجية .
    ونوه معالي رئيس المؤسسة بالانجاز المزدوج الذي حققته العداءة الذهبية رقية الغسرة بحصولها على ميداليتين ذهبيتين في سباقي 60 متر و400 متر قائلا : أن رقية أثبتت قدرتها على تجاوز آثار الإصابة التي منعتها من المشاركة في بطولة العالم باوساكا ودورة الألعاب الآسيوية داخل الصالات بمكاو والدورة الرياضية العربية بالقاهرة ، ونحن نرى في هذين الانجازين مؤشرا ايجابيا على جاهزية رقية للمشاركة في البطولات الإقليمية والقارية والدولية المقبلة وصولا إلى المشاركة المرتقبة في دورة الألعاب الاولمبية في بكين التي نأمل أن تحقق فيها بطلتنا نتيجة مشرفة تليق بانجازاتها الباهرة على مدى السنوات القليلة الماضية والتي فرضت فيها نفسها كأحد ابرز الرياضيات الخليجية والعربية والآسيوية .
    كما أثنى معالي الشيخ فواز بن محمد على جهد وعطاء البطل يوسف سعد كامل الحاصل على ذهبية سباق 800 متر والبطلة سارة بخيت الحاصلة على ميداليتين برونزيتين في سباقي 3000 متر و1500 متر مشيدا بجهود بقية الأبطال والبطلات الذي استطاعوا أن يحققوا ظهورا طيبا وتمكنوا من تحقيق أرقام جيدة في المسابقات المختلفة مما يشكل لهم اكبر حافز في المشاركات المقبلة .
    طلال بن محمد : نتائجنا تنسجم مع التطلعات
    من جانبه أعرب الشيخ طلال بن محمد آل خليفة رئيس اتحاد العاب القوى عن ارتياحه للنتائج الايجابية التي حققها أبطالنا وبطلاتنا في البطولة الآسيوية داخل الصالات المغلقة مشيرا إلى أن هذه النتائج كانت منسجمة مع تطلعات الاتحاد وخططه الرامية إلى التواجد الفعال لألعاب القوى البحرينية في مختلف المحافل الدولية .
    وأشار الشيخ طلال بن محمد أن حصولنا على خمس ميداليات في البطولة يعد حصادا متميزا يعبر عن الجهود الطيبة التي بذلها المدربون واللاعبون واللاعبات على امتداد منافسات البطولة مؤكدا ان مشاركتنا في البطولة حظيت بتقدير واعجاب اوساط العاب القوى الاسيوية ووسائل الإعلام المختلفة مما يمنحنا جرعات اضافية من الثقة بقدرة ابطالنا وبطلاتنا على مواصلة تحقيق الانجازات في البطولات المقبلة.
    واوضح الشيخ طلال ان فوز البطلة رقية الغسرة بميداليتين ذهبيتين يعزز موقعها ضمن الكوكية الامامية للعداءات الاسيويات مشيرا الى ان رقية فاجأت الجميع بفوزها بذهبيتي سباقي 60 م و400 م رغم تخصصها بسباقي 100 و200 متر واظهرت قدرة فذة على تحقيق هذا الانجاز الذي يضاف الى سلسلة انجازتها المتميزة على مختلف الصعد .

    الغسرة تهدي الانجاز للقيادة الرشيدة
    من جانبها اهدت البطلة رقية الغسرة انجازها المتميز في بطولة اسيا الى القيادة الرشيدة مؤكدا ان هذا الانجاز هو ثمرة من ثمار الدعم الكريم من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وحضرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وحضرة صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الامين رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة .
    كما اهدت الغسرة الانجاز الى صاحبة السمو الشيخة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة قرينة حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الاعلى للمرأة واشادت بالدعم المتواصل والتشجيع المستمر الذي تلقاه من لدن سموها من اجل تشريف مملكة البحرين في المحافل الخارجية واثبات قدرة الفتاة البحرينية على النجاح في مختلف المواقع .
    كما اشادت الغسرة بدعم معالي الفريق الركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية ومعالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرباضة و اسرة الاتحاد على الرعاية الكبيرة التي يحظى بها ابطال وبطلات العاب القوى مما كان له اطيب الاثر في تحقيق نتيجة مشرفة في البطولة الاسيوية .
    واكدت الغسرة انها فخورة بانجازها الاخير كونه جاء بعد فترة انقطاع عن المنافسات بسبب الاصابة وبسبب جدول البطولة الذي حتم عليها خوض ثلاثة سباقات في يوم واحد واشارت الى ان انجازها في البطولة يمنحها اكبر دافع من اجل مواصلة الاستعداد الجاد للمشاركات المقبلة وفي مقدمتها دورة الالعاب الاولمبية في بكين .

    طاجين : مؤشر ايجابي على جاهزية الغسرة

    واعرب الكابتن نور الدين ظاجين مدرب المسافات القصيرة في منتخبنا الوطني لالعاب القوى عن سعادته للظهور الطيب للغسرة في بطولة اسيا داخل الصالات مؤكدا ان المشاركة في البطولة لم تكن هدفا بحد ذاتها وانما كانت مرحلة من مراحل الاعداد للموسم الرياضي الحالي الحافل بالمشاركات الخارجية للبطلة الغسرة .
    واشار طاجين الى ان الفائدة الاكبر التي حصدتها الغسرة من المشاركة في البطولة لم تكن في الميداليتين الذهبيتين اللتين احرزتهما وانما في الاطمئنان على تعافيها من اثار الاصابة التي لحقت بها في بطولة العالم وخولها سريعا في اجواء المنافسات الامر الذي يبعث على التفاؤل بموسم طيب بالنسبة لها .
    كووورة


    _________________
    [img]https://i34.servimg.com/u/f34/11/80/29/65/copyox10.jpg

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 8:49 pm