منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    بروح غانا 2008 .. عودة الحياة مرة أخرى للدوري المصري

    شاطر

    sweetboy89
    مراقب عام
    مراقب عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 14
    العمر : 27
    المنطقة : الخمس
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادى الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 35
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 30/01/2008

    بروح غانا 2008 .. عودة الحياة مرة أخرى للدوري المصري

    مُساهمة من طرف sweetboy89 في الأربعاء فبراير 20, 2008 1:06 pm

    تعود منافسات الدوري المصري مجدداً بعد توق دام قرابة الشهرين بسبب مشاركة المنتخب المصري في كأس الأمم الافريقية في غانا والتي أقيمت في الفترة ما بين 20 يناير إلى 10 فبراير الجاري وتوج المنتخب المصري باللقب للمرة الثانية على التوالي بعد تغلبه على المنتخب الكاميروني في المباراة النهائية بهدف الساحر محمد أبو تريكة ..

    وتنطلق منافسات الأسبوع السادس عشر اليوم الأربعاء بعد أن تم تأجيلها لمدة 48 ساعة بقرار من الاتحاد المصري لكرة القدم لاتاحة الفرصة للاحتفال بالمنتخب الوطني الفائز باللقب الأفريقي

    أولى اللقاءات تجمع بين فريقي بتروجيت والترسانة على ملعب السويس في تمام الساعة الثالثة الا ربع عصراً ، في لقاء يسعى فريق بتروجيت بقيادة مدربه مختار مختار إلى الفوز بنقاط المباراة الثلاث حتى يقفز إلى المركز الثاني في جدول الدوري وتضييق الخناق على النادي الأهلي المتصدر بينما يريد الترسانة تحقيق نتيجة ايجابية خارج ملعبه تساعده في الهروب من منطقة الخطر والبقاء في وسط الجدول ..

    يحتل نادي بتروجيت المركز الثالث برصيد 29 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الجيش صاحب المركز الثاني .. بينما يحتل الترسانة المركز الثامن برصيد 18 نقطة ..

    جدير بالذكر أن لقاء الدور الأول انتهى بفوز الترسانة بثلاثة أهداف مقابل هدف .



    ثاني اللقاءات يجمع بين فريقي بلدية المحلة والمقاولون العرب على ملعب بلدية المحلة في تمام الخامسة مساء ، في لقاء شعاره الفوز ولا بديل عن الفوز بالنسبة للفريقين ، حيث يريد بلدية المحلة الحصول على نقاط المباراة حتى يبتعد قليلاً عن منطقة الهبوط بينما يريد المقاولون الحصول ولو على نقطة تبعده عن المراكز المتأخرة ..

    يحتل بلدية المحلة المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة بينما يحتل المقاولون المركز التاسع برصيد 16 نقطة

    وكان بلدية المحلة قد حقق الفوز في لقاء الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين للمقاولين .. وأقيم اللقاء على ملعب الجبل الأخضر .

    ثالث اللقاءات يجمع بين فريقي الألومنيوم والمصرية للاتصالات على ملعب الألومنيوم في نجع حمادي في تمام الساعة الخامسة مساء .. ويحتل الفريقان المركزين الثاني عشر والثالث عشر بنفس الرصيد من النقاط 14 نقطة .. والفوز هو مطلب الفريقين للابتعاد عن مناطق الهبوط .



    رابع اللقاءات يجمع بين فريقي إنبي وغزل المحلة على ملعب بترو سبورت في الخامسة مساء ، في لقاء لن يخلو من الاثارة ، حيث سيسعى إنبي إلى الفوز والاقتراب من المراكز المتقدمة أكثر بينما يأمل لاعبو المحلة في تحقيق نتيجة ايجابية تبقى على آمالهم في الصعود للمربع الذهبي ..

    يحتل إنبي المركز العاشر برصيد 16 نقطة بينما يحتل غزل المحلة المركز السادس برصيد 23 نقطة ، وكان لقاء الدور الأول قد شهد فوز غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين .



    وفي لقاء آخر يلتقي فريقا الاتحاد السكندري وحرس الحدود في ديربي مدينة الاسكندرية .. يريد الاتحاد السكندري تحقيق أول فوز له في الدوري تحت قيادة مدربه الجديد طه بصري .. فوز ضروري للابتعاد قليلاُ عن المراكز الأخيرة حيث يحتل الاتحاد المركز الأخير برصيد 11 نقطة ، بينما يريد حرس الحدود بقيادة مدربه الشاب طارق العشري مواصلة عروضه الجيدة وتحقيق نتيجة طيبة .. ويحتل حرس الحدود المركز السابع برصيد 20 نقطة

    وكان لقاء الدور الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين وأقيم اللقاء على ملعب حرس الحدود في المكس .



    _________________
    [/img]http://img02.picoodle.com/img/img02/9/9/30/f_a4198copym_2a912ff.jpg

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    رد: بروح غانا 2008 .. عودة الحياة مرة أخرى للدوري المصري

    مُساهمة من طرف الزعيم في الأربعاء فبراير 20, 2008 4:01 pm

    مشكور الف شكر ليك ينقل للقسم المناسب


    _________________
    [img]https://i34.servimg.com/u/f34/11/80/29/65/copyox10.jpg

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 8:49 pm