منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    الأهلي يستضيف المصري في افتتاح الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    الأهلي يستضيف المصري في افتتاح الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز

    مُساهمة من طرف الزعيم في الأربعاء فبراير 20, 2008 4:32 pm

    أخيرا يستأنف قطار الدوري المصري الممتاز مشواره بعد توقف دام شهرين لخوض المنتخب المصري كأس الأمم الافريقية بغانا والاستعدادات التي سبقتها وهي البطولة التي فاز بها الفراعنة ليؤكدوا أنهم أسياد القارة الافريقية.

    ففي السابعة والربع من مساء اليوم الأربعاء يستضيف الأهلي النادي المصري البورسعيدي في استاد الكلية الحربية.

    يدخل الأهلي اللقاء وهو يحتل المركز الأول برصيد 39 نقطة جمعها من الفوز في اثني عشر مباراة والتعادل في ثلاث مباريات مما جعله ينفرد وحيدا بالقمة وبفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه طلائع الجيش.

    بينما يدخل المصري اللقاء وهو يحتل المركز الحادي عشر في سلم الترتيب برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في ستة .

    يحاول الأهلي من خلال اللقاء ان يحقق الفوز ليدعم صدارته وليقترب أكثر فأكثر من تحقيق لقبه الرابع على التوالي مستغلا الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه الدوليين والذين نالوا لقب كأس الأمم مع المنتخب المصري وهم محمد أبو تريكة وعماد متعب وعصام الحضري وشادي محمد والوافد الجديد أحمد فتحي الذي من المتوقع أن تكون المباراة هي أولى مشاركاته الرسمية بالقميص الأحمر.

    بينما يحاول المصري تحقيق نتيجة إيجابية تعينه على الخروج من صراع المؤخرة ودوامة الهبوط حيث لا يفصله عن المراكز الثلاث الأخيرة سوى نقطتين فقط.

    استعد الأهلي للدور الثاني بإجراء عدة مباريات ودية كان أخرها مع الإتصالات وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف وبتروجيت وفاز بهدفين لهدف.

    بينما استعد المصري للدور الثاني بإقامة معسكر في السودان واجه فيه فريق المريخ السوداني في لقائين انهزم في أولهما بهدف نظيف وفاز في الثاني بهدف نظيف أيضا والمعسكر كان فرصة جيدة لألفس المدير الفني الجديد للمصري للتعرف على قدرات اللاعبين قبل خوض غمار الدور الثاني.

    أخر لقاءات الفريقين كانت في الأسبوع الأول من الدوري في بورسعيد وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما أحرز للمصري أحمد جلال وإبراهيم الهلالي بينما أحرز للأهلي محمد أبو تريكة ومحمد صديق "هدف في مرماه".

    من ناحية اخرى تقام اليوم أيضا باقي مباريات الأسبوع السادس عشر حيث يلتقي في الثالثة إلا ربع بتروجيت والترسانة في السويس وفي الخامسة يلتقي الإسماعيلي مع الزمالك وإنبي مع غزل المحلة والإتحاد السكندري مع حرس الحدود والألومنيوم مع المصرية للإتصالات وبلدية المحلة مع المقاولون العرب بينما أقيم لقاء طلائع الجيش مع أسمنت السويس والذي انتهى بفوز الأسمنت بهدف نظيف مبكرا وذلك لارتباط طلائع الجيش بالمشاركة في دوري أبطال العرب.





    كووورة


    _________________
    [img]https://i34.servimg.com/u/f34/11/80/29/65/copyox10.jpg

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 8:49 pm