منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    أخبـآآر ( طارق التايب ) من الصحف السعوديه لـ يوم الإربعـاء ( 20 / فبراير / 2008 )

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    أخبـآآر ( طارق التايب ) من الصحف السعوديه لـ يوم الإربعـاء ( 20 / فبراير / 2008 )

    مُساهمة من طرف الزعيم في الأربعاء فبراير 20, 2008 4:43 pm

    النجم التايب: جماهيرنا قادتنا لهزيمة الأهلي

    اعتبر النجم الليبي المتألق طارق التايب الفوز الذي تحقق مساء أمس على الأهلي هو هدية لجماهير الهلال التي ساندت الفريق وكان لها حضور جيد، وقال إن أداء الفريق الهلالي تحسن في شوط المباراة الثاني بعد الانتشار الصحيح من لاعبي الفريق ودخول محمد الشلهوب الذي زاد من فاعلية خط الوسط وكذلك الإصرار الكبير من لاعبي الهلال على حسم نتيجة المباراة وتحقيق الفوز والنقاط الثلاث من أجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري.. ووعد التايب أعضاء شرف الهلال وجماهير النادي بمواصلة الأداء المميز من فريق الهلال من أجل الوصول إلى الأهداف المرسومة وتحقيق النتائج الإيجابية.



    أستاذية القحطاني وعبقرية التايب تنهيان الصمود الأهلاوي
    جدة - محمد الجابري

    نجح العبقري طارق التايب في إنهاء حالة الصمود الأهلاوي بعد أن سجل الهدف الأول للهلال بعد سيل وافر من سلسلة الهجمات الهلالية المتواصلة منذ اللحظات الأولى من الشوط الثاني. وجاء الهدف الهلالي عند الدقيقة 70 بحركة ماكرة من التايب الذي توقع الجميع أن يقوم برفع الكرة وإسقاطها داخل المعمعة في منطقة الجزاء إلا أن النجم الليبي كسر ذلك بمراوغة باتجاه اليمين وخدع مدافعي الأهلي وصوب الكرة وهز الشباك الأهلاوية التي شهدت حماية ونجومية استبسالية من مدافع الأهلي البرازيلي لياندرو الذي قدم أفضل مبارياته وكان سداً منيعاً وحائلاً لكثير من الكرات الخطرة للهلال إلى أن جاءت (لسعة) البرنس الليبي التي أعقبها عطاء وصمود الفرقة الزرقاء التي لم يؤثر في رتم أدائها حالة الطرد لصمام أمان قواعدها الدفاعية (تفاريس) ولا هدف التعادل الأهلاوي الذي جاء في الوقت بدل الضائع الذي (لم يكن ضائعا)ً بتوقيت، وعلى ساعة القناص ياسر القحطاني الذي سجل هدفاً يُدرس وكان عبارة عن فاصل مهاري وتثقيفي في تسجيل الأهداف، والذي جاء ليؤكد النجومية المتواصلة من النجم الدولي الذي رفض خروج فريقه متعادلاً، بل سجّل هدفاً حاسماً مهدياً لجماهير ومحبي الهلال النقاط الثلاث كاملة ومعلناً مواصلة الانطلاقة الهلالية في سباق الدوري المثير.




    الــتايب بصراحة :
    الشلهوب أنقذني من الرقابة


    جدة - علي السلمي

    أرجع نجم الهلال المحترف الليبي طارق التايب الشد العضلي الذي تعرض له في نهاية مباراة فريقه أمام الأهلي إلى ضغط المباريات وقال نحن نلعب بمعدل مباراة كل أربعة أيام وهذا أمر صعب ولذلك فإن الشد العضلي يعد أمرا طبيعيا لاسيما وأن اللاعب يبذل جهداً مضاعفاً على اعتبار أن جميع المباريات المقبلة حاسمة . وعن الصعب قال نهدي الانتصار الذي تحقق في الثواني الأخيرة لكافة الجماهير الهلالية ونعدهم ببذل المزيد من الجهد في المقابلات المقبلة التي نتطلع من خلالها للفوز بالنقاط الثلاث . وحول تألقه في الشوط الثاني قال إن الرقابة في الشوط الأول حدت من خطورتي ولكن بعد نزول محمد الشلهوب كانت هناك مساحات وثغرات استغللتها لخدمة الفريق ومن خلالها ساهمت في تحقيق الفوز الذي يعتبر له طعم آخر .


    ..








    كووورة


    _________________
    [img]https://i34.servimg.com/u/f34/11/80/29/65/copyox10.jpg

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 2:47 pm