منتديات الكورة الليبية

كل شيء عن الكورة الليبية: اخبار+ انتقالات+ تحليلات+اندية+متابعات+نتائج+قرارات+تمارين+صور+فيديوهات واكثر.....


    محترفو فلسطين من مواقعهم يرسلون " شكراً كووورة فلسطينية "

    شاطر

    الزعيم
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 1029
    العمر : 28
    المنطقة : الفرناج
    البلد : ليبيا
    التشجيع : نادي الاتحاد
    احترام قوانين المنتدى :
    نقاط : 126
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/12/2007

    محترفو فلسطين من مواقعهم يرسلون " شكراً كووورة فلسطينية "

    مُساهمة من طرف الزعيم في الخميس فبراير 21, 2008 5:30 pm

    على الرغم من المعاناة التي تواجهها فلسطين نظراً للظروف السياسية المحيطة والتي أجبرتها على الدخول ضمن دوامة الاحتلال الصهيوني لعقود , إلا أن هذا الاحتلال فشل في منع اللاعبين المحترفين من أبناء فلسطين في التألق في مختلف الملاعب العربية والأوروبية.

    فكان لفادي لافي شرف أن يكون أول محترف أجنبي يحصل على لقب هداف الدوري الأردني الممتاز , فيما نجح لاعبين من أبناء فلسطين هما روبرتو بشارة وإدغاردو عبد الله في حمل شارة القيادة لناديين من تشيلي.

    ولا ننسى الكثير من الإنجازات التي قام بها محترفونا مما جعل إمكانية ضمهم لاحتفالات " كووورة فلسطينية " أمراً جميلاً ومشرفاً للجميع .


    فهد عتال : " شكراً كووورة فلسطينية "

    قدم فهد عتال المحترف الفلسطيني في الجزيرة الأردني شكره لكافة القائمين على " كووورة فلسطينية " من مشرفين وأعضاء , وقال عتال : " لقد تمكن هذا الصرح العظيم من التفوق على أفضل المواقع الأخرى وأكبرها على الرغم من قلة الخبرة التي يتمتع بها القائمين عليه " .

    وأكد عتال على أن " كووورة فلسطينية " تستحق الحصول على لقب أفضل موقع إلكتروني في فلسطين للعام 2007 نتيجة الجهود الجبارة التي قام بها في نقل الصورة الرياضية الصحيحة وخاصة عن المحترفين الفلسطينيين في مختلف دول العالم , وتمنى العتال في نهاية حديثه مزيداً من التقدم والرقي ل " كووورة فلسطينية " وأعضائها .


    رامي الحسن : " مبارك لكم "

    من ناحيته بعث لاعب المنتخب الفلسطيني السابق رامي الحسن تحيته وتهانيه إلى كافة أعضاء " كووورة فلسطينية " بمناسبة حصول المنتدى على لقب أفضل موقع إلكتروني في فلسطين للعام 2007 وذلك بحسب استفتاء صحيفة " الحياة الجديدة " , وتمنى الحسن المتواجد حالياً في أسبانيا مزيدا من الرقي والتقدم للمنتدى وجميع العاملين فيه .


    فادي لافي : " فرحتي لا توصف "

    أما فادي لافي مهاجم الفيصلي الأردن فقد أكد على أن فرحته بالحصول على لقب أفضل محترف في استفتاء كووورة فلسطينية السنوي الثاني لا توصف , مقدماً شكره لكافة الذين منحوه صوتهم في هذا الاستفتاء , وتمنى لافي التوفيق والنجاح لكافة أعضاء كووورة فلسطينية مبدياً سعادته في المشاركة ضمن هذه الاحتفالات على الرغم من انشغاله بالتحضير للسفر إلى سوريا .


    روبرتو كاتلون : " نريد كووورة فلسطينية باللغة الإنجليزية "

    روبرتو كاتلون الساحر الأبيض الفلسطيني المنتقل حديثا للاحتراف في إيطاليا طالب الجميع بإيجاد حلول لمنحه فرصة قراءة الأخبار التي تنشر على صفحة " كووورة فلسطينية " باللغة الإنجليزية , وقال كاتلون : " سمعت كثيراً عن هذا المنتدى وقرأت بعضاً من الأخبار التي أرسلت لي عبر البريد الإلكتروني مدعومة بترجمتها باللغة الإنجليزية لكنني بحاجة إلى أن يصبح الموقع باللغة الإنجليزية حتى أتمكن من متابعته جيداً ".


    ماجد أبو سيدو : " كووورة فلسطينية تجمع المخلصين "

    من ناحيته وصف ماجد أبو سيدو المدافع الفلسطيني المحترف في السالمية الكويتي أعضاء كووورة فلسطينية بالمخلصين , وقال أبو سيدو : " يمكن القول أن هذا المنتدى يمثل تجمعاً لكافة المخلصين والمهتمين برقي الرياضة الفلسطينية " , وتقدم أبو سيدو بالتهنئة لكافة القائمين على المنتدى عقب حصوله على لقب أفضل موقع إلكتروني للعام 2007 مؤكدا على أحقية كووورة فلسطينية باللقب وهو ما سيساهم في تقدم الرياضة الفلسطينية ونهوضها من جديد.


    كووورة


    _________________
    [img]https://i34.servimg.com/u/f34/11/80/29/65/copyox10.jpg

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 8:45 pm